رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. تقرير إعلامي يكشف حقيقة وأهداف قناة الجزيرة القطرية لمعاداتها للمملكة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف تقرير نشرته قناة الإخبارية، عن سلسلة أكاذيب قناة الجزيرة القطرية ومعاداتها للمملكة ومصر.
أظهرت دعمها المستتر لميليشيا الحوثي
وقال تقرير "الإخبارية":"كذبة جديدة مع السعودية وقعت فيها قناة الجزيرة، منذ طرد قطر من تحالف اليمن؛ كشرت الدوحة عن أنيابها الخفية وأظهرت دعمها المستتر لميليشيا الحوثي".
تمرير معلومة خاطئة عن السعودية
وأشار تقرير القناة :"بالأمس القريب حاولت الجزيرة تمرير معلومة اقتحام،كما أسمتها، للقوات السعودية لأحد منافذ الشحن في محافظة المهرة، لكن الرد جاء سريعًا وكاشف لكذب الجزيرة عبر الإعلاميين اليمنيين مقدمين شكرهم للمملكة وواضعين النقاط على الحروف".
الأمر نفسه حدث في مصر
وتابعت الإخبارية في تقريرها :"الأمر نفسه حدث في مصر، وتحديدًا في منطقة المطار بالجيزة، حيث لفقت الجزيرة فيديو للأهالي يزعم اعتراضهم على قرارات إزالة وحداتهم السكنية قبل أن يُعلن الأهالي أن ما بثته الجيزة تلفيقًا؛ حيث قالوا إن تجمعهم لم يكن اعتراض على قرار الإزالة إنما لتوفير الوحدات السكنية البديلة الذي ستوفره لهم الحكومة قرب مناطق عملهم".
واختتم تقرير قناة الإخبارية :"لا في خبر المملكة ولا في خبر مصر، تنازلت الجزيرة واعتذرت وصححت المعلومة، بقية الأخبار في نشراتها ومواقعها تعاد وتُكرر لأن الهدف ليس الخبر والإعلام والحقيقة، بل كما تؤكد في خطابها الرسمي معادة المملكة ومصر، نظامًا وحكومة وشعبًا".

arrow up