رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو :حفلة رقص “مختلطة”لمقيمين سوريين في الدرعية بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر "حفل ماجن" نظمه أشخاص يحملون الجنسية السورية” قرب العاصمة الرياض,وهو ما لم يتم التأكد منه من مصادر مستقلة،وأفاد النشطاء أن الشرطة ألقت القبض على “حفل ماجن” في مدينة الدرعية بالرياض.
وأطلق النشطاء وسما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان"رقص ودعاره سوريين بالدرعية"، لقي تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين ,وقالوا إن “شبيحة الأسد التي تروج لمثل هذه المظاهر الغريبة في بلدهم المحافظ”.
وقالت الناشطة د. فاطمة لؤي باعم، في تغريدة لها، “هؤلاء شبيحة بشار يريدون نقل ثقافة الرقص التي يحتضنها بشار إلى بلادنا فيجب تطهير الوطن منهم”.
وفي نفس الاتجاه قال ناشط آخر يدعى ماجد القشعمي “أهل سوريا حقيقة هم الصامدون في حلب وباقي المناطق السورية وكثير من العلويين هم من جاء إلى بلادنا يجب وضع حد للمهزلة”.
وأضاف ناشط آخر يدعى ناصر الأسمري ” في حلب تتقطع اجسادهم من القنابل والصواريخ وعندنا تتقطع اجسادهم على صوت الموسيقى والعري وحسبنا الله ونعم الوكيل”.
وعلى النقيض من معظم المتفاعلين رأت إحدى المغردات، تستخدم حسابا باسم ملكة الحرف أن الحفل ليس خاصا بالسوريين، حيث قال “ما أراه خلال الفيديو هو مزيج من شباب سعودي و سوري بكل أسف”.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up