رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. داعشي هارب يظهر بصفوف قوات الوفاق في طرابلس ويهدد باقتحام "سجن معيتيقة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ظهر الداعشي الفارّ عبدالسلام شغيب الذي ينتمي إلى تنظيم داعش، في مقطع فيديو، تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، دعا فيه كل العناصر الإرهابية المتواجدة في ليبيا، إلى التوجه للعاصمة طرابلس ومشاركة المليشيات المسلحة المدعومة من حكومة الوفاق القتال ضد قوات الجيش الليبي.
سجن معيتيقة كما هدّد شغيب باقتحام "سجن معيتيقة" الذي يضم أخطر المعتقلين في قضايا الإرهاب والقتل والاتجار بالمخدرات، من أجل تسريحيهم لتعزيز صفوف المليشيات المناهضة لدخول الجيش الليبي للعاصمة طرابلس.
القتال ضد قوات الجيش الليبي وأكدّ الداعشي جاهزيته للقتال ضد قوات الجيش الليبي في معركة تحرير طرابلس من الإرهاب، في مؤشرّ على تزايد أعداد المقاتلين المتصلين بتنظيمات إرهابية، في صفوف القوات الموالية لحكومة الوفاق.
ومع بداية العمليات العسكرية التي يقودها الجيش الليبي لتحرير العاصمة طرابلس، انتفضت قيادات إرهابية وشخصيات مطلوبة محليا ودوليا في العديد من الجرائم الإرهابية، وحشدت قواتها العسكرية، معلنة عودتها إلى ساحات القتال، لمساندة قوات حكومة الوفاق، والوقوف ضدّ تقدّم قوات الجيش الليبي إلى وسط العاصمة طرابلس، وأعلنوا بأنفسهم في مقاطع فيديو أنهم يقاتلون ضدّ الجنرال خليفة حفتر.
https://www.facebook.com/hani.almahjob.7/videos/179953832986365/

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up