رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد..راغب علامة يروي قصة "علاقة غير شرعية"مع امرأة لـ4 سنوات..وبعدما أنجبت كانت المفاجأة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:فجر الفنان اللبناني راغب علامة،مفاجأة مثيرة للجدل كاشفًا الستار لأول مرة عن تفاصيل علاقاته النسائية السابقة بحياته قبل زواجه بأم أبنائه الحالية جيهان علامة، معلنًا :" أن ما عاشه كان علاقات حب وليست نزوات، وأنه كان صادق في مشاعره للغاية، معقبًا:"ما بعرف كذب في مشاعري وما بعرف اضبط مشاعري لازم عبر عنها، يعني لو لقيت واحدة حلوة وشدتني راح قولها إنتي حلوة وشدتيني".
وأكد علامة، خلال برنامج السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة دي إم سي،: " أن امرأة واحدة فقط هي التي خدعته، مبينًا،أنه عاش معها لمدة 4 سنوات بدون زواج، ولم يجرؤ على الاعتراف إعلاميا وقتها بفكرة المساكنة، معقبًا: "هي الوحيدة اللي ضحكت عليا، خلتني قول في التلفزيون إني متجوزها، قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقلت ده".
ونفي الفنان اللبناني ، أن تكون قد أنجبت منه، موضحًا أنها أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته، فقام بعمل فحص “DNA” ليتبين أنها ليست ابنته، معقبًا:"كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمنى أن يكون لدي طفلة بدون زواج، مردفًا:"الأطفال عموما نقطة ضعفي وما عندي مشكلة اتبنى طفل الأن وحبه قد ما بحب ولادي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up