رئيس التحرير : مشعل العريفي

"باسم ياخور" يتعرض لصدمة قوية بعد وقوعه ضحية في "رامز مجنون رسمي".. شاهد ردة فعله !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فوجئ الفنان السوري باسم ياخور، بوقوعه ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، وقام "رامز" باستعراض بعض فقرات البرنامج والتي من بينها استخدامه للثعبان الضخم.
صدمة شديدة وفي بداية الحلقة، قامت "أروى"، مذيعة البرنامج، بعرض بعض صور الفنانين على "باسم"، حتى جاء دور "رامز"، فقال الفنان السوري إن برامج رامز الخاصة بالمقالب مستفزة، هنا خرج "رامز" ليصاب الفنان السوري بصدمة شديدة وقوية.
وبعد ذلك، لجأ "رامز" إلى طريقته المعتادة وهي وضع بعض المساحيق على شعر ضحيته، فاستسلم النجم السوري لذلك ولم يبد مقاومة تذكر بخلاف الضحايا السابقين.
أفضل ممثل وهدد "رامز"، ياخور، بإطلاق الثعبان عليه إذا لم يعترف بأنه أفضل ممثل في مصر، واضطر الفنان السوري لقول ذلك تحت التهديد، ثم طلب منه رامز بأن يقول بأن شقيقه ياسر جلال هو ثاني أفضل ممثل في مصر، فرد عليه ياخور قائلا: "يحيي الفخراني ثاني أفضل ممثل".
ولم يترك رامز ضحيته حتى قال إن شقيقه ياسر هو ثاني أفضل ممثل، ثم طلب رامز منه بأن يقول "رامز جلال هو عم العالم"، ففعل ذلك.
سقط في الماء لم يستطع "ياخور" التحرك كونه جالس على كرسي ومقيد اليدين والقدمين، وقام رامز بتطبيق المشهد الأخير، وارتفع الكرسي في الهواء، وسط صراخات الفنان السوري.
وبعد تحريره من "القيود"، حاول الفنان السوري الانطلاق ناحية "رامز" لضربه، لكنه سقط في الماء (مشهد مكرر في جميع الحلقات)، وبعد ذلك تمكن من الخروج واتجه صوب "رامز" وأمسك به، لتدور بينهما حلقة صراع وتبادل لكمات بين الإثنين.
https://youtu.be/RSaeNqk1Nmg

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up