رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : روسي يتعرض لهجوم شرس من قبل “دب” واحتجازه داخل كهف حياً لمدة شهر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: اكتشفت كلاب الصيد بمنطقة "توفا" الروسية، رجل مسن يُدعى "ألكسندر"، احتجزته الدببة داخل عرينها لمدة شهر، ليكون غذاء دسم ووجبة جاهزة لهم خلال الأيام القادمة، وذلك لو لم يتم إنقاذه بواسطة الصيادين.
وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الصيادين تفاجئوا بجسد "ألكسندر" داخل عرين الدببة بعد أن رفضت كلابهم التحرك من المكان، حيث ظنوا أن جسده قد تحلل وتم حفظه من العوامل المختلفة وأصبح مومياء.
تجمع الصيادون حول جسد "أكسندر"، ولاحظوا أنه يستطيع تحريك أطرافه ببطء، فتأكدوا بذلك أنه لازل حيًا، وسرعان ما تواصلوا مع مستشفى منطقة توفا، وبالفعل وصلت الإسعاف إلى المكان وتم نقله إلى المستشفى.
إصابات خطيرة وكسر في العمود الفقري
وأظهر مقطع الفيديو، الحالة الصعبة التي ظهر عليها "أكسندر" حين وصل إلى المستشفى، حيث أشارت تقارير الأطباء أنه يعاني من إصابات خطيرة وكسر في العمود الفقري، وأنسجة متعفنة بسبب البقاء فترة طويلة دون حركة داخل عرين أحد الدببة، كما أنه أخبر الأطباء بأنه اضطر إلى شرب بوله ليظل على قيد الحياة.
وفي حديثه أوضح عالم الطبيعة " إيفان سيرودكين" أن الدببة البنية الآسيوية تقوم بدفن فريستها لفترة كبيرة تتعدى الأسابيع للحفاظ عليها من الحيوانات الأخرى، ولضمان سهولة تناولها وهضمها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up