رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. صراخ وبكاء جماعي لـ "طالبات" ثانوية في المغرب يثير جدلا واسعا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر إصابة فتيات مغربيات بمؤسسة تعليمية في مدينة الدار البيضاء بنوبات من الصراخ الهستيري.
صراخ وبكاء هستيري وأظهر المقطع الفتيات وهن ممددات على الأرض ويصرخن بصوت عال وقد دخلن في نوبة بكاء.ولم تتوقف الفتيات عن البكاء والصراخ على الرغم من تدخل أساتذة المؤسسة التعليمية للسيطرة على الموقف.
جدل على مواقع التواصل وأثار المقطع حالة من الجدل ورجح "مغردون" أن الفتيات تناولن مخدرا يطلق عليه اسم “الفلاكا” الذي يغيب من يتعاطاه عن الواقع تماما، ويسبب عند تعاطيه حالة من الهذيان ترتبط بالبارانويا والهلوسة الشديدة. فيما رأى آخرون أن “ما حصل مع التلميذات له علاقة بالسحر والشعوذة”.
مسؤولة بالتعليم تعلق ومن جانبها نفت المتحدثة باسم وزارة التربية والتعليم في المغرب، فاطمة وهمي، ما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حسب شبكة “بي بي سي” البريطانية. وصرحت أن “الأمر يتعلق بحالة بكاء هيستيرية لإحدى التلميذات بالقسم، لتلحق بها باقي التلميذات دون معرفة الأسباب أو الدوافع لهذا السلوك”.كما نفت الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق “الواتساب” التي تتحدث عن الشعوذة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up