رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صور لتطبيق حد الجلد ضد ٦ إندونيسيين بينهم امرأة بعد ضبطهم داخل فندق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : طبقت الحكومة الإندونيسية حد "الجلد" على ٦ مخالفين للشريعة الإسلامية في مقاطعة "آتشيه"، من بينهم رجل وامرأة ضبطا في فندق بعيد عن الزحام وهما يمارسان "الزنا".
التنفيذ في حضور عدد محدود جدا ووفقا لما ذكرته صحيفة "الديلي ميل"، فإنه تم تطبيق العقوبات بحق الأشخاص الستة في عدم حضور عدد كبير من الحشود، كما هو معتاد عليه، خوفا من فيروس كورونا المتفشي حاليا، وتم التنفيذ في حضور عدد محدود جدا من الناس.
وقبض على الرجل والمرأة معا داخل فندق في غرفة وتم جلد ٤ آخرين بسبب شربهم الكحوليات، وهذه الأشياء تعاقب عليها الشريعة الإسلامية بالجلد، وتطبق إندونيسيا هذه الحدود بشكل صارم.
ارتداء منفذي العقوبات للأقنعة وأوضحت "الديلي ميل"، أنه تم ملاحظة ارتداء منفذي العقوبات للأقنعة والكمامات الواقية من "كورونا" بينما لم يتم إعطاء المنفذ في حقهم تلك الوسائل الواقية.
والجلد هو وسيلة شائعة خاصة في تلك الجزيرة الموجودة على طرف جزيرة سومطرة، كما يعاقب كذلك اللذين يلعبون القمار أو الذين يمارسون الجنس المثلي.
وقالت سلطات البلاد إن الأشخاص الستة الذين تم تنفيذ العقوبات في حقهم أدينوا قبل تفشي الفيروس التاجي حول العالم، بينما تم التنفيذ في وقت لاحق.

 

arrow up