رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صور من معرض للسيارات الكلاسيكية والحديثة ضمن فعاليات موسم الرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهد معرض الرياض للسيارات في ثاني أيامه، فعاليات متنوعة وعروضًا مثيرة، شملت: عرض المحترفين "Alloy Army"، وعرض مركبات راديكال، وتجربة ""Taxi Ride، وتحدي السيارات "Seven Time Attack".
أندر وأفخم وأسرع سيارات العالم ومنذ لحظة افتتاح المعرض أبوابه أمس ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، يعيش الزوار وعشاق السيارات متعة مشاهدة أكثر من 600 سيارة من أندر وأفخم وأسرع سيارات العالم، التي تتنوع بين الكلاسيكية والحديثة. وقد شهدت فعاليات المعرض اليوم عرضشركة صناعة السيارات "باجاني" تصاميم نادرة لسياراتها خارج مصانعها في إيطاليا، وذلك لأول مرة في تاريخها، إذ أبهرت الحضور خاصة أن تلك التصاميم حصرية لمعرض الرياض للسيارات، وتأتي من خلال تخصيص "باجاني" متحفًا خاصًا يروي تاريخ صناعة الشركة العريق. وجذبت المنطقة التراثية في معرض الرياض للسيارات محبي السيارات الكلاسيكية النادرة، وسط تقديم عروض غنائية جمعت بين فن السامري وتراث الأجداد، حيث تضم المنطقة مجموعة تضم أكثر من 150 سيارة من السيارات الكلاسيكية والملكية.
بيع سيارات وصلت قيمتها إلى 15 مليون ريال وتخللت فعاليات معرض الرياض للسيارات أيضًا مشاركة دله البركة بسيارتها التاريخية "Williams 07/01"، التي فازت منذ أكثر من 40 عامًا بجائزة هولندا الكبرى عام 1979م، بقيادة بطل العالم السائق الأسترالي آلان جونز، حيث تهافت الزوار لالتقاط الصور إلى جانبها. وأعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، في تغريدة على حسابه في تويتر، عن بيع المعرض سيارات وصلت قيمتها إلى 15 مليون ريال.
 







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up