رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. صيحة جديدة من "العبايات الرياضية" في المملكة .. والمصممة "ريري": عملت جو !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ابتكرت مصممات «العبايات» النسائية، صيحة جديدة في تصميم "العباءة"الرياضية، المصحوبة بشعارات الأندية السعودية بألوانها المعروفة، وذلك منذ إعلان الهيئة العامة للرياضة السماح بدخول العائلات إلى مدرجات ملاعب كرة القدم.
وشهدت الأسواق السعودية هذه النوعية من العباءات الجديدة، إذ صممت هذه العبايات ، خصوصا للمشجعات لارتدائها في الملاعب الرياضية، ومتابعة المباريات ومؤازرة أنديتهن المفضلة، وفقًا لـ "عكاظ".
تقول ريري آل عبود، أحد المصممات: فكرة بداية تصميم العبايات وشعارات الأندية واتتني قبل سنة من الآن وتحديدا عام 2016 ،وجاء ذلك من شغفي وحبي لـ«المجنونة» كرة القدم، وزاد تعلقي بالمشروع عندما تم السماح للعائلات بالتواجد في المدرجات لمتابعة المباريات من قلب الحدث.
وتابعت: سنحت لي الفرصة لأجل التوسع وزيادة التفكير بتصاميم «مغرية» لأجل إبراز التميز حول تطريز العباية الخاصة بالنادي الفلاني لعدد من الأندية المحلية.
وأضافت المصممة: سوق بيع عبايات شعارات الأندية ارتفع ولله الحمد بشكل رائع خاصة أن عددا كبيرا من المشجعات تواصلن معي لأجل تجهيز شكل محدد ومعين حول النادي الذي يشجعنه، وذلك الأمر منحني الدافع القوي لأجل تقديم شكل لائق ومختلف تماما من جميع النواحي، فأنا أطمح إلى تصنيع الخامات المميزة النادرة التي تبرز تصاميمي وإبداعاتي.
وأكملت: رغم أن الدوري السعودي للمحترفين يحتضن 14 نادي، إلا أن أكثر الطلبات محصورة على الأندية الكبار وتحديدا «الاتحاد، الأهلي»، فالطلب كثير جدا والأعداد هائلة، قائلة: العبايات الرياضية عملت جو.
وكشفت المصممة "ريري" عن أمنيتها قائلة: أتمنى أن يكون لي «كشك» ً في ملعب الجوهرة وتحديدا خلال المباريات، أزاول من خلاله بيع «العبايات».



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up