رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. طفل سعودي يُفاجئ "الشريان" بما يحدث معه من زملائه.. وأمه الأجنبية تبكي على الهواء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عرض "برنامج داود الشريان"، قصة طفل يتعرض للتنمر من جانب زملائه في المدرسة بسبب "والدته الأجنبية"؛ الأمر الذي دفعه إلى اعتزال الناس والشارع وتكوين صداقات مع الحيوانات.
وقال الطفل "عبدالرحمن"، الذي كانت والدته أحد ضيوف حلقة البرنامج الذي ناقش قضية "أزواج وزوجات المواطنين": إن زملائه يعايرونه بأن أمه أجنبية، ولذلك لن يكون بمقدوره أن يصبح عسكريًا، أما هم فيمكنهم ذلك ويحصلون على رواتب كبيرة.
صديق الحيوانات
وأضاف "عبدالرحمن": أنه سأل والدته عن معنى أجنبية فقالت له يعني "مو سعودية.. أبوك سعودي وأنا سورية"، مؤكدًا أنه يشعر بحالة نفسية سيئة، ويكره الحديث مع الناس.
وتابع الطفل حديثه بنبرة من الحزن: "أحس أبعد عن الناس كلها ما عندي إلا الحيوانات أصاحبها لأن البشر يعايرونني وأخلق مشاكل معهم".
بكاء الأم
وعلى خلفية عرض التقرير، بكت والدة عبد الرحمن، قائلةً إن "ابنها يعاني حتى من الخروج إلى الشارع، حتى باص المدرسة صار لا يذهب فيه ويرمونه منه ويقولون له روح بلد أمك جاي تركب معنا".
وأكملت: "اضطررت إلى أن أستاجر سيارة تذهب به وأخيه إلى المدرسة ومنها إلى البيت بـ400 ريال في الشهر، وحاولت أن أشتري سيارة رخيصة وأتعلم السواقة توفيرًا للنفقات فرفضوا وقالوا لابد أن تكوني دكتورة أو مهندسة حتى تأخذي الرخصة".

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up