رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. عصابة تترصد السائحين في فندق كبير بإسبانيا وتسرقهم بأسلوب ممنهج – فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو حساب على يوتيوب يسمى جافيوتا 007 يهدف لتحذير السائحين من حالات السرقة التي قد يتعرضون لها في الفنادق السياحية و المنتجعات الفاخرة.
عصابة من جنوب افريقيا و في هذا المقطع رصدت كاميرا جافيوتا عصابة من جنوب افريقيا، السنغال تستهدف سائحي فندق شاطئ ماجالوف حيث يقومون باستخدام طرق ممنهجة و تكتيك معين لسرقة السائحين و التخفي بشكل جيد.
طريقة عملهم يظهر بالمقطع أحد أفراد العصابة يتحدث مع سائح لتشتيت انتباهه بينما يسرق الثاني ما في جيبه، ولا يلاحظ أنه سرق إلا بعد ان يتفقد جيبه فلا يجد مقتنياته. اثنان يترصدان ثنائي نائمين فيراقب أحدهما بينما يزحف الثاني على بطنه و يسرق النظارة الشمسية من على رأس السائح. مشهد آخر ثنائي يتبادلان القبلات يقترب أحد أفراد العصابة منهما و يسرق حقيبة السيدة. دوماً ما يترصد أفراد العصابة السائحين السكارى و النائمين و الغير منتبهين لما حولهم.
النتائج !! يقول أحد عاملي بارات الفندق والذي رفض ذكر اسمه، أن معدل الإقبال على الفندق قل 7% بسبب تلك السرقات و يقوم عليها مجموعة من جنوب افريقيا قد أتوا إلى البلاد بطرق غير شرعية ولك يسددوا ثمن المجيء إلى هناك، فيجبرهم أربابهم بالعمل بهذه الطريقة لسد الثمن، من بينهم بائعات هوا، يستدرجن الرجال لممارسة الجنس معهن فقط لسرقتهم بالنهاية.

arrow up