رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : علاج " للسرطان " يقضي على " الإكزيما " بصورة خيالية.. وهكذا ظهرت الفتاة التي استخدمته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن العلاج الفعال الذي استخدمته "أيمي تاك" صاحبة ال26 عامًا، لعلاج مرض الإكزيما الذي عانت منه لفترات طويلة منذ طفولتها.
منعتها من الإستمرار في عملها
وكانت "أيمي" قد استخدمت العديد من الكريمات والأدوية باهظة الثمن للتخلص من الإكزيما التي سببت لها العديد من المشكلات في حياتها ومنعتها من الإستمرار في عملها، حيث أن مظهرها كان سيئًا للغاية ولم تستطع حتى من وضع يديها على المناطق المصابة مما منعها من الاستحمام لفترات طويلة.
تم عرضها على العديد من الأطباء
وبعد أن تم عرضها على العديد من الأطباء، وجد أحدهم مؤخراً أن مستويات" الجلوبيولين " المناعي لديها مرتفعة جداً، فقام بوصف " methotrexate " أحد الأدوية الكيماوية المستخدمة في علاج السرطان لها، وبالفعل لاحظت "أيمي" تحسناً على بشرتها.
استخدمت الكثير من الأدوية والكريمات الغالية
وتقول "أيمي" : "لقد عانيت طيلة حياتي من الإكزيما، لم استطيع الخروج من المنزل، لقد منعتني من الإستحمام ولم أذهب إلى عملي بسببها، استخدمت الكثير من الأدوية والكريمات الغالية ولكن كل هذا لم يجدِ بفائدة"
أصبحت أثق بنفسي
وأضافت : "بعد أن وصف لي الطبيب " methotrexate " تغير كل شئ ولاحظت أمي تحسن في حالتي وأصبحت أثق بنفسي وأخرج من المنزل وأذهب إلى العمل باستمرار، على الرغم من سقوط أجزاء من شعري في بداية العلاج".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up