رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد عيان يكشف تفاصيل مقطع فيديو "تقبيل طالبة متوسطة " بعد خروجها من الاختبار بالرياض .. وهذا مصير الشاب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كشف شاهد عيان” تفاصيل حادثة محاولة استدراج عدد من الشباب لطالبة متوسطة بالرياض، بعد خروجها من أداء الاختبارات بالمدرسة.
وقال شاهد العيان بحسب موقع تواصل إنه يقطن بجوار المدرسة وشاهد كافة تفاصيلها، وأن الواقعة حدثت يوم الأحد الماضي، ما بين الساعة الحادية عشرة والنصف والثانية عشرة ظهراً، وأن المدرسة تقع في أحد أحياء جنوب الرياض.
وأضاف شاهد العيان أن الطالبة (14 سنة) خرجت من المدرسة وكانت تنوي الركوب، وعندما اقتربت من باب السيارة فوجئت بثلاثة من الشباب داخلها، فرفضت الركوب معهم وقامت بتقبيل شاب في المقعد الخلفي، ثم عادت وقبَّلت آخر في المقعد الأمامي.
وتابع قائلاً: علمنا أن السيارة معمم عليها لدى الجهات المختصة، وقمنا بالتواصل مع مديرة المدرسة، وأكدت أنها قامت بإبلاغ الشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالواقعة، وأنها طالبت بتكثيف الحماية خارج المدرسة من المتطفلين الذين يتواجدون بالقرب من المدرسة لحماية الطالبات، أثناء فترة الاختبارات.
وتداول عدد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لفتاة تقف بجوار سيارة سوداء اللون بجوار المدرسة، وهي تقوم بأفعال غير أخلاقية، وطالبوا برقابة أولياء الأمور على بناتهن، والحفاظ عليهن، ودور هيئة الأمر بالمعروف في حماية الأعراض من المتحرشين والمتطفلين وأصحاب القلوب المريضة.
وتفاعل عدد من النشطاء مع هشتاق #سربوت_يبوس_طالبه_متوسط، مستنكرين التصرف والسلوك الغريب على المجتمع، ومطالبين بالتحقق من الواقعة وردع هؤلاء المنحرفين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up