رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد| غادة عبد الرازق تكشف لأول مرة تفاصيل فيديو «كفاية بوس» مع السبكي.. وتوضح سبب محاولتها الانتحار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، إنها تتردد على عيادة لأحد الأطباء النفسيين حتى الآن، موضحًة أنها كانت ستنتحر منذ حوالي 18 عامًا بسبب مرض ”الوسواس القهري“، وأن الأمر بدأ معها بحالة اكتئاب وتطورت حتى كادت تنتحر.
وأشارت عبدالرازق، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”مجموعة إنسان“، الذي يقدمه الإعلامي على العلياني، إلى أن الطبيب النفسي عامل مساعد، لأنه يسمع جيدًا، منوهًة أن الأدوية التي تتناولها زادت عن السنوات السابقة لأن المشاكل حولها تزداد.
وأوضحت أنه تم محاربتها حتى لا تخوض السباق الرمضاني الجاري، مشيرة إلى أن الجهة التي تحاربها شركة إنتاج خاصة وبها فرد يعمل في جهة حكومية .
وأشارت غادة، إلى أنها تعتبر ”السبكي“، أبًا لها، مفسرًة الفيديو الذي انتشر حول قُبلاتها معه كانت في إطار العمل، وأن من قالت ”كفاية بوس“، كانت ابنته. وعن علاقتها بالمخرج والنائب البرلماني المصري خالد يوسف، قالت إنها على خلاف دائم معه في العمل يصل لحد الصدام حتى أن فيلمها الأخير معه كان بينهما خلاف، منوهًة أنها لا تستطيع الحكم عليه في التهم المنسوبة إليه لأنها ليست ”قاضية“، إضافة إلى أنه لم يوجه له اتهام حتى اللحظة. يُذكر أن غادة عبدالرازق، تنافس خلال الماراثون الرمضاني الجاري بمسلسل ”حدوتة مُرّة“، ويشاركها البطولة مجدي كامل، وأحمد صفوت، وغيرهم.

arrow up