رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. فتاة سعودية تنشر مقطع قبل اختفائها وتشكو قسوة والدها .. وتحذر قد يكون آخر فيديو في حياتي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة سعودية تدعى "آمنة" ، تروي فيه ما تعرضت له من قبل والدها سواء تعنيف أو زواج أرغمت عليه .
وقالت الفتاة في بداية الفيديو : " أسجل الفيديو اليوم لأنه ممكن يكون آخر فيديو في حياتي وعشان تتأكدوا إني حقيقية ، حالياً أنا موجودة لكن بعدين إيش ممكن يصير ، وإذا انتشر هذا الفيديو وأشياء ثانية تأكدوا إنه حصل لي شيء " .
وأضافت عبر الفيديو : " والدي هو المسؤول عن معاناتي ، وكل شيء صار فيا ، طلعني من عملي ، وعنفني جسدياً ، وهددني إنه يطلعني من الجامعة إذا ما أتزوجت ، وما كان عندي أي حل تاني غير إني أقبل الزواج وأنا مُكرهه ، بسبب التهديد إنه يطلعني من الجامعة ويحبسني بالبيت " .
وتابعت آمنة : " مازالت التهديدات حتى الآن ، وأنا يا إما أقتل أو أدخل دار الرعاية لسنوات طويلة ، وأنا هنشر كل الأدلة اللي تثبت كل كلامي عشان يعرف والدي واللي مثله اللي بيعنفون بناتهم إنه هتيجي يوم وترد الصاعقة عليك ، وهتعرف كل الناس إجرامك " .
جدير بالذكر أن الحساب الشخصي لآمنة على تويتر ، يستخدمه الآن صديقاتها وذكرن عبر الحساب أنهن ينشرن بناء على طلبها إذا أختفت ، وأكدوا أنها مختفية من 14 أكتوبر 2017 .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up