رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : فيديو صادم لحارس أمن يحول عشيقته لـ "كرة من النار" بعدما فاجئته بهذا القرار !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد – وكالات : أقدم حارس أمن روسي على إشعال النيران في زميلته ، بعد قرارها المفاجئ بإنهاء علاقتهما والتوقف عن خيانة زوجها الذي كان آخر من يعلم.
ووفقا لما نشرته صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، ترقد السيدة الروسية تتيانا أوسكينا "39 عامًا" في المستشفى بين الحياة والموت، بعدما تعرّضت لحروق بلغت 35%، وبدات تفاصيل الجريمة بعلاقة محرمة بين تتيانا وزميلها في العمل ألكسندر مظهروف "41 عاما " رغم أن كليهما متزوجان، لتخبره فجأة بإنهاء علاقتهما لأنها تحب زوجها لتشتعل الغيرة في قلب العشيق ليقرر الانتقام بشكل بشع .
وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة  العشيق حارس الأمن يتحدث بعصبية مع زميلته التي حاولت الهرب ، ليرافقها بالقوة إلى غرفة مجاورة ولم تمض لحظات حتى خرجت موظفة أخرى هاربة وتبعها  المتهم ، ثم خرجت تتيانا بعد أن تحولت إلى كرة من النار ، لتنقذها زميلتها وتنجح في إطفاء النيران ليتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة .
واحتجزت قوات الشرطة العشيق المتهم بالشروع في قتل زميلته ، وتم إبلاغ زوجها الذي أكد أنه كان في رحلة عمل ولا يعرف المتهم ، وعند توجهه للمستشفى لم يسمح له بمقابلة زوجته المحترقة .
 
https://www.youtube.com/watch?time_continue=11&v=C8jiGaXb61A&feature=emb_title

arrow up