رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد كيف تصرفت كيت ميدلتون مع الأطفال في حفل زفاف شقيقتها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف زفاف بيبا ميدلتون، الشقيقة الصغرى لكيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، والذي أقيم في في 20 من شهر مايو الحالي المستور عن طفولة هؤلاء الأمراء العفوية، حسب وصف موقع Refinery29، الذي حضرته كيت بالطبع وكان طفلاها، الأمير جورج والأميرة تشارلوت، ضمن الأطفال الملكيين الذين يوكل إليهم عادةً، مهمة نثر الزهور في تلك المناسبات السارة.
وأثبتت الأميرة البريطانية كيت، أنها أم مثل كل الأمهات، وأن أطفالها "الملِكيون" ليسوا سوى صغار لا يجدي معهم أي تهديد، حتى لو كانت كزَّت على أسنانها أو أماءت متوعدةً بالويل على انفراد، أو حتى أشارت إشارةً واضحةً وصريحةً بالسكوت والتزام الصمت.
فيما أوضح التقرير أنه "فقط لأن الدوقة كيت ميدلتون ترغب في الظهور بالشكل المناسب أمام ضيوف الزفاف الملكي، فلا يعني ذلك أنها لم تكن جادة للغاية في التأكد من تصرف الأطفال بالشكل الأمثل.. وفي موقف من المواقف، يُمكن مشاهدتها وهي تنحني لتُعنّف جورج، الذي بكى بعد ارتكاب خطأ ما، وفي طريقهم إلى الكنيسة، أشارت إلى الأطفال بالتزام الصمت".
فيما حرصت كيت على إبقاء الأطفال معًا معظم الوقت، وظهر الخطأ فقط عندما قرر أحد الأطفال الإشارة إلى الكاميرا بالطريقة البريطانية التي تعتبر مُهينة، ومن خلفه، ظهرت الدوقة وكأنها مستعدة لتحطيمه، وأحبت مواقع الإنترنت هذا السلوك؛ لأنه دليل على أن كيت مثل باقي لبشر.
وشبّه الموقع المهمة التي أوكلت إلى الأميرة بأنها " تُشبه في الأساس رعاية مجموعة من القطط، ولكن هذا لأننا لسنا مثل كيت ميدلتون، دوقة كمبردج. لم تكن كيت جزءًا من حفل العروس شقيقتها، بيبا ميدلتون، في زفافها على جيمس ماتيو؛ بسبب شبكة مُعقدة من آداب الزفاف الملكي، ولكن كان لها الدور الأهم بكونها الأم الرسمية لجميع الأطفال الموجودين في حفل الزفاف".





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up