رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد لأول مرة .. الصين تستعرض قوتها العسكرية أمام العالم وتنشر فيديو من داخل مركز قيادة الصواريخ السري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن عدد من الصور ومقاطع الفيديو التي قامت قوات الصواريخ الصينية بنشرها لأول مرة عبر الموقع الرسمي لها، من داخل مركز القيادة السري لسلاح الصورايخ.
صواريخ مختلفة الأنواع وعرضت السلطات الصينية صواريخ مختلفة الأنواع، كما شوهدت مجموعة من الجنود يناقشون الاستراتيجيات ، ويقومون بإجراء مكالمات هاتفية من داخل المكتب العسكري السري.
وأفادت الصحيفة أنه قد تم الكشف عن هذا المشهد الذي لم يسبق له مثيل من قبل قوات الصواريخ القوية التابعة لجيش التحرير الشعبي بعد يوم واحد من نشر شريط فيديو درامي لتحذير المحتجين في هونغ كونغ.
الرؤوس الحربية شوهدت الرؤوس الحربية المتعددة تتصاعد في السماء وتُصيب الأهداف في الصحاري بدقة فائقة، حيث تم عرض هذه المشاهد احتفالًا بالذكر ال٩٢ لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني.
جيش التحرير الشعبى الصينى لديه سلسلتين من الصواريخ ، صواريخ موجهة دونغفنغ أو "شرق الرياح" وصواريخ غواصة جولانغ أو "الموجة العملاقة" النووية، حيث كشفت السلطات الصينية عن امتلاكها ما يزيد عن ٢٥٠٠ صاروخ باليستي عابر للقارات.
ويقول " لي تشنغ ليان" ، قائد لواء قوات الصواريخ ، لمحطة تلفزيون الصين المركزية في مقابلة سابقة : "حينما يستدعي الأمر، مستعد لإخراج جنودي في أي وقت ، يمكنني إطلاق صواريخ في أي وقت وعلى أي مكان ، يمكنني ضرب الأهداف بدقة وإن كانت في أمريكا".



https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2019/08/02/3781329080469505113/640x360_MP4_3781329080469505113.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up