رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد لاعب كويتي سابق : "أحمد الفهد ".. خرب رياضتنا و اتجه للسياسة وخرب السياسة وكان ينام في الطيارة من كثرة جولاته !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال اللاعب الكويتي السابق عبدالله وبران أنه منذ سنوات وهو يتحدث عن الاتحاد الآسيوي ورئاسته ، مضيفاً : " وخصوصاً الشيخ سلمان آل خليفة واللي أعتقد إن وجوده مثل عدمه " .
وأضاف عبدالله وبران : " سلمان آل خليفة من 2003 إلى 2009 وهو يشغل منصب رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي ، ولم نرى خلال هذه الفترة قراراً واحداً للكرة الخليجية ، لا من إيران ولا غير إيران ، ولم نرى أي قرار يجعلنا نقول له شكراً " .
وتابع وبران خلال برنامج كورة على قناة روتانا : " هل يعقل الشيخ سلمان في الانتخابات الأخيرة في الجولة الأولى يحصل 33 صوت ، والجولة الثانية يحصل 31 صوت والتايلندي 7 أصوات ويوسف سركال 6 ؟ " ، وهل يعقل الكويت تجيب 13 صوت من 176 صوت وأحنا في آسيا فقط ما رحنا لنهاية العالم ؟ "
وكشف وبران : " اللي كان يقف وراء سلمان آل خليفة هو أحمد الفهد وجمع له 33 صوت في الجولة الأولى والجولة الثانية 31 صوت ، لكن في الفيفا ما عرف يجيب للكويت أكثر من 13 صوت عشان يرفع الإيقاف " .
وأوضح وبران : " الشيخ أحمد الفهد كان ينام في الطيارة من كثرة جولاته لتجميع أصوات لسلمان آل خليفة ."
وتابع : " نأتي الآن لحسين مسلم اللي حصل على منصب نائب الرئيس الدولي للسباحة جاب 172 صوت من 176 ، ليضيف مقدم البرنامج : " هذا لو شاريهم ما يجيب كذا " .
وفي الأخير وجه "وبران" رسالة للشيخ أحمد الفهد قائلاً : " هل سلمان آل خليفة وحسين مسلم أغلى من الكويت عندك ؟؟ " .
واختتم : " الفهد كان الرجل الأول في الرياضة الكويتية ، وخرب رياضتنا واتجه للسياسة وخرب السياسة ، واتجه لبلاتر شال بلاتر ، صار مقرب لـ بلاتيني ومشى بلاتيني ، يعني لو يقعد 6 شهور بإيران أشكره " .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
 

     [twitter_video id=" 925110331000705029"]

 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up