رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد لحظة سرقة سيارة متوقفة أمام مطعم بجدة.. وكاميرا المحل ترصد الجاني بشكل واضح- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - عطية الكحيلي: ناشد مواطن الجهات الأمنية بمحافظة جدة ، مساعدته في البحث عن سيارتة التي سُرقت من أحد شوارع المحافظة قبل عدة أيام من أمام محل للوجبات السريعة وبداخلها بطاقته البنكية التي استغلها الجناة في التبضع بها من أحد المراكز التجارية باستخدام خاصية أثير .
سرقة السيارة وقال المواطن عبدالمجيد الغامدي لصحيفة المرصد ، حين خروجي من سيارتي بعد أن تركتها في وضع التشغيل الساعة العاشرة ليلا من يوم الاثنين الماضي ؛ لشراء وجبة عشاء من محل خاص بالوجبات السريعة في شارع جاك بحي قويزة ، عدت لاتفاجأ بعدم وجودها ليتبين لي بعد الرجوع لكاميرا المراقبة أن شخصين من اللصوص قاما بسرقتها والفرار بها لجهة غير معلومة.
الإبلاغ عن الواقعة وأضاف بأنه قام على الفور بإبلاغ مركز العمليات المشتركة عن سرقتها ، وقام أيضا بتثبيت البلاغ بشكل رسمي في قسم شرطة المنتزهات بعد السرقة مباشرة.
بطائق الصراف وأردف الغامدي أنه وفي تمام الساعه 5:57 دقيقه من صباح اليوم الثاني وصلتني رساله من بنك الراجحي بخصم مبلغ من سوبر ماركت بحي المنتزهات ، وعرفت لحظتها بأن الجناة استغلوا وجود بطائق الصراف الخاصة بي داخل المركبة وقاما بالتبضع بها باستخدام خاصية أثير ، وبعد البحث عن موقع السوبر ماركت والرجوع الى الكاميرات في نفس توقيت الخصم ، أتضح أن السارق هو نفسه الذي ظهر في كاميرا المراقبة الخاصة بالوجبات السريعة وملامح وجه تكاد تكون واضحة أثناء السحب.
نوع المركبة وبين الغامدي أن المركبة المسروقة من نوع "هيونداي إلنترا" رمادية اللون موديل 2017 ورقم لوحتها "ددل 1474" ولا تزال مسروقة حتى اللحظة ، مطالباً الجهات الأمنية بسرعة القبض على الشخصين المتورطين في سرقتها.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up