رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. لص يستغل العباءة والنقاب لسرقة ساعات ثمينة بدبي.. وكاميرات المراقبة ترصد تحركاته بالدقيقة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وثقت كاميرات مراقبة قيام لص أوروبي باستغلال العباءة والنقاب النسائي من أجل التخفي لتنفيذ جريمة سرقة أحد الشقق السكنية في إمارة دبي حيث استولى على أكثر من 3 ملايين درهم، عبارة عن ساعات ثمينة ومبلغ مالي. فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وبحوزته المسروقات.
معلومات سرية وأوضحت شرطة دبي أنه ورد لهم معلومات من شبكة المصادر السريين التابعين لإدارة الجريمة المنظمة عن وجود شخص مشتبه به يرتدي الزي النسائي، ويتجول في المنطقة بين الأماكن السكنية ومواقع تردد السياح، ومعه حقيبة متوسطة الحجم، فاستجابت فرق الجريمة المنظمة للحالة على الفور، والتي باشرت الواقعة وتمكنت من ضبط المتهم.
التخطيط لارتكاب الجريمة وأفاد مصدر أمني أن السرقة المدبرة تم التخطيط لها من قبل عصابة إجرامية تبادلت المعلومات بينها، عبر قيام أحدهم بالتوصل إلى معلومات عن مقر سكن التاجر الأوروبي المقيم في إمارة دبي، واختيار فترة مغادرته لمسكنه مسافراً برفقة زوجته الحامل إلى موطنه من أجل استقبال طفلهما الأول، وعليه فقد تم التخطيط لارتكاب جريمة السرقة.
10 ملايين درهم وكشف المصدر الأمني عن مفاجأتين الأولى عدم علم صاحب المنزل بأن منزله قد تعرض للسرقة، وأعرب عن اندهاشه بجهود شرطة دبي وقدرتها على القبض على المتهم قبل ورود البلاغ.وأما المفاجأة الثانية فتمثلت في أن الخزنة كانت تحتوي على 10 ملايين درهم، ولكن المتهم كان مرتبكاً وأراد أن ينهي عملية السرقة بسرعة، فاكتفى بالاستيلاء على ساعات ثمينة ومبلغ مالي، قيمتها تقدر بنحو 3 ملايين درهم، وأنهى عملية السرقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up