رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "ليلة سهم " تشعل نقاط بيع التذاكر .. وآل الشيخ يطلب المساعدة: انفجر جوالي .. اتصرف يا أخوي سالم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :  إقبال هائل وغير مسبوق شهدته نقاط بيع تذاكر حفل ”ليلة سهم“ المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل، على مسرح محمد عبده، ضمن احتفالات موسم الرياض، داخل إحدى الأسواق التجارية في العاصمة  الرياض .
وأعلن بعض المسؤولين عن بيع التذاكر، عن إيقاف البيع وتأجيله رغم إعلان شركة ”روتانا“ المنظمة للحفل عن انطلاق بيع التذاكر وذلك عبر تغريدة لها على موقع ”تويتر“، بسبب الزحام والإقبال الشديدين على نقاط البيع.
 
تركي يطلب المساعدة
وعبر ”تويتر“، طلب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه مساعدة سالم الهندي، نائب رئيس اللجنة الفنية بالهيئة والمدير التنفيذي لشركة ”روتانا“، وذلك بعد كثرة الطلبات للحصول على تذاكر.
وقال تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه الخاص على ”تويتر“: ”أنا مشرف على اللجنة الفنية منذ سنتين تقريبًا، أكثر حفلة مرت علي في طلبات التذاكر حفلة سهم القادمة، انفجر جوالي ياناس، اتصرف يا اخوي سالم الهندي، 17 ألف تذكرة راحت ونفكر نوسع المسرح لـ22 ألف!“.
 
سالم الهندي يرد
وردّ سالم الهندي على تغريدة تركي آل الشيخ فقال عبر ”تويتر“: ”فعلا طال عمرك شي مو طبيعي طوال عملي في هذا المجال ما مر عليّ هذا الكم من الطلبات ولكن إن شاء الله نحاول نرضي الجميع“.
وغرّد آل الشيخ مجددًا عبر حسابه على ”تويتر“ فقال: ”طلبت من الزملاء في الهيئة وضع شاشة عملاقة إذا أمكن في البوليفارد لنقل حفلة سهم مباشرة ليستمتع الناس إن شاء الله يلحقو يسونها“.
نجوم ليلة سهم
ويشهد مسرح محمد عبده في الخامس من نوفمبر المقبل، والذي يتّسع لأكثر من 22 ألف شخص، لاحتضان عدد من النجوم لإحياء ”ليلة سهم“ يتقدّمهم رابح صقر، نوال الكويتية، أصالة نصري، ماجد المهندس، أميمة طالب، إسماعيل مبارك، وبدأت أسعار التذاكر من 175 ريالًا إلى 1200.
 
 

arrow up