رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "مؤمنة": قبل نومي أردد "حسبي الله ونعم الوكيل".. وجمهور الأهلي "بريء" من هذه الأمور!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، سؤالا لرئيس الأهلي عبدالإله مؤمنة، قال فيه:"إيش آثار ما نشر عنك من حملات في السوشيال ميديا على زوجتك وأولادك؟".

ورد "مؤمنة"، خلال حواره ببرنامج "الدوري مع وليد"، قائلا:"كان الأمر مؤسفا لي بسبب الحملة المنظمة ضدي، ويوميا قبل نومي أقول (حسبي الله ونعم الوكيل) لكل صوت ظالم ومن يحاول إثارة الجمهور، وكل من يحاول الإساءة لي بغرض شخصي".
وأضاف رئيس الأهلي:" أوجه رسالة للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل اللي أعتبره رأس مال بغض النظر عن أي قرار"، مبينا:"أنا إنسان متطوع ومحب للكيان ومتبني تحت مظلة مشروع دولة وحوكمة وكفاءة مالية ومحب للنادي الأهلي وباحث عن إنجازات".
وأشار:"اللي تعرضت له أمر غير إنساني إطلاقا بسبب الإساءة للعائلة بمصطلحات مسيئة، ولكن حسبي الله ونعم الوكيل، لأنها كانت تجربة صعبة"، موضحا:" جمهور الأهلي برئ من هذي الأمور والأفعال، لأنه يقدر النادي ويعلم قد إيش العمل الذي يتم، لكن للأسف في كثير من المغرضين اللي اشتغلوا جامد على عبدالإله مؤمنة".
وتابع:" في ناس تبغي الرئاسة وخجلانة، لأن ما حد عنده مهر (مهر البطولة)"، مضيفا:"ما حد جه قدم مهر رئاسة الأهلي غيري، ومن تحمل التزامات النادي هو عبدالإله مؤمنة"، مشيرا:"هناك من يريد الرئاسة، ولا يريد أن يدفع في الأهلي".


arrow up