رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. ماذا قال "وزير الداخلية" عن الأمن والاستقرار في دول الخليج مقارنة ببعض الدول المجاورة؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكد وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، أن الأمن والاستقرار في دول الخليج هو مضرب مثل في مقارنة بما هو حاصل من أوضاع متردية لبعض الدول التي فقدت أبسط مقومات الأمن والاستقرار.
جاء حديث الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، اليوم الأحد، خلال اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الـ38 في مملكة البحرين.
وأوضح "وزير الداخلية" أن الأمن والاستقرار في دول الخليج "بفضل الله ثم بتوجيهات قيادتنا الحكيمة والدعم والمساعدة لكل جهد أمني في مواجهة الإرهاب والجريمة ومكافحة المخدرات وكل ما يخل بأمن وأمان المواطن والزائر والمقيم".
وأضاف: "وقد أصبحت مسؤولياتنا كبيرة ومتعددة للحفاظ على ما تحقق لدولنا من أمن واستقرار وتطور ونماء وهو الأمر الذي يوجب علينا التعاون والتنسيق فيما بين أجهزتنا الأمنية ليكون المستقبل بإذن الله أكثر أمنًا لتواصل مسيرة البناء والإزدهار لتلبية ما يريده قادتنا وتتطلع إليه شعوبنا".
وختم "وزير الداخلية" بالتأكيد على أن "التحديات التي تواجه الأمن كثيرة؛ سواءً ما يتعلق بالجريمة المنظمة أو تهريب المخدرات أو الإرهاب أو التسلل عبر الحدود؛ مما يتطلب جهودًا مشتركة لمواجهة مثل تلك التحديات".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up