رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "محمد الشيخ" يرد على تغريدة "السويكت" بعد قرار الانضباط: "لو اللجنة طبقت النظام بحذافيره لكنت أنت موقوفاً سنة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد المحلل الرياضي محمد الشيخ على التغريدة التي نشرها رئيس نادي النصر صفوان السويكت والذي انتقد فيها القرار الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق بشأن قضية "الشباب والنصر".
وقال "الشيخ" في حديثه ببرنامج "الدوري مع وليد" :"من حق الدكتور الصفوان أنه يقول هذا الكلام : تصعيد، اتهام كل هذا في النهاية كله وضع على طاولة لجنة الانضباط وهي نفس الطاولة التي وضعت تغريداتك بالإيحاء والترصد من قبل الحكام تجاه النصر ومع ذلك عطوك لفت نظر وغرامة ما أدري كم 10 آلاف ولا يمكن حتى ما فيها".
وتابع "الشيخ" : "هي نفس طاولة لجنة الانضباط هي أيضا من تجاوزت عقوبتك ولو طبقت النظام بحذافيره على ذاك الاتهام الذي صدر منك في تغيدتك لشفناك موقوف يمكن سنة".
وعندما سأله مذيع البرنامج : "يعني أفهم منك محمد الشيخ أنه لجنة الانضباط لم تطبق النظام حرفيا في قضية الدكتور صفوان السابقة وقضية الشباب والنصر الأخيرة"، رد "الشيخ" قائلاً : "شف أنا لو وضعتني أمام لجنة فيها 3 أو 4 أشخاص قد يكون الموضوع فيها تكييف وقد تتدخل فيها رؤى بأن هذه لا ترقى لكذا أو ترقى إلى كذا أو نشدد أو ناخذ الحد الأعلى أو الأدنى في اللائحة تنتهي مآلاة القضية هذه إلى التكييف وما إليه".
وأضاف "الشيخ": في رأيي أنا هم كيفوا القضية؛ ففي قضية السويكت كان هناك اتهام صريح بالترصد للجنة الحكام وعطوه لفت نظر ، أيضا هنا موضوع تكييف وفي تباين لأنه عندي لوائح وتكييف فبالتالي يا دكتور صفوان السويكت قبل أن تتناول لجنة الانضباط بالنقد في هذه الحالة كان ينبغي على لجنة الانضباط وفق منظورنا أيضا أن تكون اليوم موقوف لمدة سنة عن ممارسة النشاط الرياضي".

arrow up