رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مشادة كلامية مع طبيب أسنان والفاشينيستا الكويتية الدكتورة "خلود" يتحول تهديد باللجوء للقضاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجم طبيب أسنان يُدعى محمد نبيل الصفي، الفاشينيستا الكويتية الدكتورة "خلود" من خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
وأوضح الدكتور نبيل الصفي تفاصيل الكذبة التي تقولها الدكتورة خلود حول خسارتها للوزن من خلال كبسولات وردية، نافيا ما قالته واستشهد بدراسات طبية وعلمية وبمعلومات دقيقة، الامر الذي ازعج السيدة الكويتية وسارعت للرد عليه وتهديده.
اللجوء للقضاء وظهرت الكويتية خلود في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" وهاجمته، وأكدت أنها ستلجأ للقضاء في حال أورد هذا الطبيب اسمها أو اسم زوجها أمين مرة أخرى متهمةً إياه بمحاولة تشويه سمعتهما.
عيادات الأسنان وردّت خلود على الطبيب، قائلة: "أن هناك بعض الأدوات التي تستخدم في الأسنان، لا يتم الحديث عنها في العيادات الطبية، موضحةً أنه يحاول وضع اسمها وزوجها في جملة مفيدة عبر حساباته كي يُثير الجدل ويتفاعل معه الجمهور".
عدم الخوف من التهديدات من جانبه، رد الطبيب في مقطع فيديو جديد، أكد فيه أنه لا يخاف من تهديدات الدكتورة خلود وبأنه ليس لديه مشكلة في أن يذكر كل شخص باسمه خلال انتقاداته لهم، موضحا أنه عندما ينتقد يتحدث عن الفكرة ولا يوجد لديه اي مشكلة شخصية معها.

utm_source=ig_embed
utm_source=ig_embed
utm_source=ig_embed

arrow up