رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مقطع فيديو يثير موجة كبيرة من الغضب ضد رئيس نادي الهلال.. ونشطاء: سامي الجابر لا يمثلنا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عاصفة كبيرة من الغضب، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، ضد سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السعودي، خلال الساعات الماضية، بعدما أظهر مقطع فيديو الجابر وهو يمسك بكأس من الخمر.
يمسك الكأس لتحية بوتين
وأوضح الفيديو "الجابر"، وهو يمسك بكأس من الخمر ويحيي به الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ما دفع النشطاء لتدوين غضبهم ضد تصرف الجابر في المقطع المتداول تحت هاشتاق #سامي_الجابر_لا_يمثل_السعوديين.
ولكن بتتبع المقطع يظهر أنه قديم وتم تصويره عام 2017، خلال حفل قرعة كأس العالم الذي أقيم العام الماضي في روسيا، وليس له علاقة بالمونديال الذي يقام حاليًا ويحضره الجابر.
هجوم على الجابر
وهاجم المغردون سامي الجابر، حيث قارن أحد النشطاء الجابر مع لاعب ناد إسباني مسلم قائلًا :"لاعب فالنسيا المسلم موستفاي يرفض وضع الكحول أمامه .. وخوينا وصل مرحلة يدق الكاس !! أكيد مايشرف جميع المسلمين وليس السعوديين فقط”.
لم يشرب منه
بينما دافع محبي "الجابر" عنه، فقال أحد المغردين:"اتقوا الله فيما تكتبون الرجال أخذ الكأس عشان ما ينحرج ! اتركوا الخلق للخالق".
وكان اللاعب المصري الشهير حسام حسن، الذي ظهر إلى جوار "الجابر" في الحفل، قد تحدث عن هذه الواقعة، مشيرًا إلى أنه لا يرى مشكلة في ذلك، لأنها هي التقاليد في أوروبا.
 
 

arrow up