رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. نشطاء يتداولون فيديو لـ"فهد العتيبي" يعلق على مباراة كرواتيا ونيجيريا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول نشطاء مقطع فيديو، يزعم قيام المعلق السعودي، فهد العتيبي، بالتعليق على مباراة كرواتيا ونيجيريا، التي انتهت بفوز المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل لا شيء.
وعلق أحد النشطاء قائلا: "ياناس تشابه أصوات فقط"، كما قال أبو فيصل، معلقا على الفيديو المنشور على أحد الحسابات: "يابدر خاف ربك.. هذا اسمه جابر المري.. وليس فهد العتيبي.. امل توخي الحذر".
وخرج "العتيبي" ليحسم الجدل، وقال إنه للتو وصل إلى الرياض، وفوجئ باستفسارات مجموعة من المغردين بأن هناك من ينتحل شخصيته بالتعليق على مباراة كرواتيا ونيجيريا، مضيفًا: "ها أنا أجيب عن استفساركم هاتفيًّا؛ فكيف يزعمون أني أعلق على المباراة؟".
واستغرب المعلق السعودي بشدة، من إثارة مثل هذه الأمور، مضيفا – وفقا لسبق: "إذا ظهر له أن هناك فعلاً مَن ينتحل هويته واسمه في أي قناة فضائية أو موقع إلكتروني فسوف يقوم بالإجراءات القانونية كافة، وبشكل فوري؛ لإيقاف أي ادعاءات في هذا الشأن".
وأوضح أنه متوقف عن التعليق في الفترة الحالية، ويقوم بدراسة مجموعة من العروض المقدَّمة له من قنوات فضائية، لعل أبرزها تقديم برنامج تحليلي في إحدى القنوات، ولازال لم يتخذ القرار.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up