رئيس التحرير : مشعل العريفي

شرطة أبو عريش تطيح بأطراف"مشاجرة الموت" .. ومصادر تكشف ملابسات وأسباب المضاربة -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: ألقت شرطة محافظة أبو عريش، القبض على 4 أشخاص بعد وفاة شاب خلال المضاربة التي وقعت بينهم في مجمع تجاري بالمحافظة.
شبهة جنائية وحسب " سبق" قالت مصادر مطلعة إن شرطة محافظة أبو عريش تلقت في الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس، اتصالاً هاتفياً من غرفة العمليات يفيد بوجود شخص متوفي في مستشفى أبو عريش العام مع وجود شبهة جنائية في الوفاة. لافتة إلى أن المتوفى ظهرت عليه آثار بعض الكدمات في الظهر، وآثار عراك على الملابس دون وجود إصابات خطيرة.
بداية المشاجرة وأوضحت المصادر أن " المشاجرة بدأت عندما وقع خلافٌ بين شابين وآخر بسبب إغلاق الشابين الطريق بمركبتهما من نوع "كريسيدا".مشيرة إلى أنه لحق بالشابين شقيقهم الثالث وشاب آخر معه خلال المضاربة. وأضافت المصادر، أن الشاب المتوفي حاول الفِرار من العراك بالأيدي إلا أنهما استوقفاه وأنزلاه من المركبة بالقوة وانهالوا عليه بالضرب ما أدى إلى سقوطه على الأرض مصاباً بأزمة تنفسية شديدة.
تحديد هوية المتهمين وتمكنت الشرطة من تحديد هوية المتهمين وكشف موقع العراك والتحقّق من التفاصيل، وألقت القبض على المتورطين في المشاجرة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

arrow up