رئيس التحرير : مشعل العريفي

صاحب فيديو "تكبيل" جاني قتل مسنًا في الرياض يروي تفاصيل جديدة عن الحادثة.. ويكشف عن قيمة المكافأة التي حصل عليها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق المواطن تركي الدوسري، على فيديو متداول له، وهو يلقي القبض على مقيم عربي قتل مسنًا في مدينة الرياض قبل عام. وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي المواطن اتصالا قبل عام من أحد سكان، يفيد بوجود أمني كبير داخل الحي، مضيفًا: "على الفور رجعت للحي، وكان عندي فضول لمعرفة الضحية، والذي تبين لي أنه رجل مسن من جنسية عربية يعمل بأحد مكاتب العقار".
مسرح الجريمة وأشار – وفقا لـ"سبق"، إلى أن شهود عيان كشفوا تفاصيل مبدئية عن الجاني، وهو مقيم عربي من بني جلدة المجني عليه، والمركبة التي يستقلها. وأضاف: "في اليوم الثاني وأثناء خروجي بعد صلاة الفجر، شاهدت مركبة الجاني بالحي، حيث نزل الجاني من مركبته وتركها في وضع التشغيل، بعد متابعتي له من الشارع العام وأنا أسير على الأقدام، وتوجه لمسرح الجريمة (المسكن) وكان يحمل معه ساطوراً".
تكبيل المتهم وأشار إلى أن اعترض طريق "الجاني"، وحاول ثنيه عن ركوب سيارته، مضيفا: "قام بعدها بمحاولة ضربي بالساطور، ولكني تعاملت معه باحترافية لأننا تعلمنا فنون القتال والتعامل مع الأعداء المسلحين، فتم تسديد ضربات له حتى وقع أرضاً". وأكد أنه تمكن من تكبيل المتهم بمساعدة أحد المقيمين من جنسية يمنية، وتم نقله وتسليمه إلى الجهات الأمنية.
التكريم وأشار إلى أنه لم يتم تكريمه بالشكل المتوقع، رغم المكافأة التي حصل عليها وهي شهادة شكر ومبلغ 10 آلاف ريال، مضيفا: "أريد تكريماً معنوياً من حكومتنا الرشيدة ومن أبناء وطني الذي أفخر بانتمائي له، ومن إعلامنا المميز الذي أصبح في مصاف إعلام الدول العالمية". وتابع: "لم أكن أنتتظر تلك المكافأة، بل ما قمت به هو مطلب ديني ومبدأ وطني يحتم عليّ التعامل مع الموقف لردع كل من يحاول العبث بالأمن والاعتداء على الآمنين".
تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري
https://shamel.org/panner

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up