رئيس التحرير : مشعل العريفي
 صالح الهويريني
صالح الهويريني

صدق أو لا تصدق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سامي كشف أكاذيبهم
عندما كان فريقه المفضّل يعيش الانتكاسة تلو الأخرى خرج علينا ذات مساء ذاك الإعلامي الذي يدّعي الحياد والمهنية من خلال لقاء فضائي ليؤكد أنه (تائب) من تشجيع فريقه المفضّل، ولكن بعد عودة فريقه للانتصارات.. وإعادته للبطولات (سقط قناعه) وعاد من حيث أتى، ولكن هذه المرة مشجع برتبة سمسار.. وخوي!
* (صدق أو لا تصدق).. هناك إعلاميون تم استقطابهم كضيوف حصريين في أحد البرامج الرياضية بسبب (توسلهم) للقائم على البرنامج وبحجة أنهم في أمس الحاجة إلى (دخل شهري إضافي) يساعدهم على تحمّل مصاريف الحياة.. امحق من برنامج!
* تعادل منتخبنا الوطني مع منتخب اليمن لا شك أنه كان نتيجة محبطة وأقل بكثير من طموحاتنا وتوقعاتنا.. لكن علينا ألا نستعجل في إصدار أحكام نهائية على واقع منتخبنا لحداثة مدربه، ولأن مباراة اليمن هي أول مباراة لمنتخبنا بعد فترة طويلة من الغياب عن اللقاءات الرسمية.
* كما أنه علينا أيضاً وفي المقابل أن نعترف أن وجود (7) أجانب مع كل فريق سعودي كان له (عناصرياً) انعكاسات سلبية على منتخبنا.. (بالمناسبة) كثيرون انتقدوا قرار السبعة الأجانب، ولكن عندما يأتي الانتقاد لهذا القرار من خبير رياضي ومدرب له صولات وجولات بحجم الكابتن خليل الزياني ويطالب بتقليص عددهم من أجل مصلحة المنتخب هنا لا بد أن يتوقف القائمون على الكرة السعودية عند هذا الطلب والعمل به.
* قرار مشاركة السبعة الأجانب مع كل فريق في منافساتنا لن يكون له ضرر على منتخبنا (في حالة واحدة).. وهي إذا كان لدينا مجموعة نجوم من الخارج (محترفون خارجياً).. أما عدا ذلك فالضرر سيكون كبيراً وعلى غرار ما يحدث حالياً.
* كتبناها مراراً وتكراراً أن مصلحة المنتخب بالنسبة لهم هي مثل (قميص عثمان).. يرتدونه، ويخلعونه متى أرادوا وحسب توجهاتهم وأهوائهم.
* سامي الجابر كشف أكاذيبهم وأخرسهم على طريقة (جندلته) للمدافعين وحراس المرمى.. الأكيد أن سامي مسبب لهم (قلق) منذ أن كان لاعباً وبعد حصوله على لقب هداف دوري موسم 1410هـ.
وقفة ساخنة
* شخصياً.. لا أظن أن النصر سيفرّط بنجم أجنبي مثل (إمرابط) وبمقابل نجم محلي.. لكن الذي يجعلني أتراجع عن ظني هو أن الإدارة النصراوية التزمت الصمت.. ولم تعلّق أو تنفي الخبر المتداول بخصوص رغبتها بمقايضة (إمرابط) بمهاجم الأهلي سلمان المؤشر حسب تأكيدات أهلاوية رسمية وخصوصاً أن السبب ربما كان سبباً غير فني (.......) والله أعلم.
* خاتمة.. اللهم أدم على السعودية نعمة الأمن والأمان واحفظها من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق ولاة أمرنا وكن عوناً ونصيراً لهم.. وعجّل بنصر رجال أمننا المرابطين في كل مكان.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وصل اللهم وسلم على محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.
نقلا عن الجزيرة

arrow up