رئيس التحرير : مشعل العريفي

"صحة بيشة" تكشف مفاجأة بعد التحقيق في واقعة وجود نمل بأنوب مغذٍ لأحد المرضى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مديرية الشؤون الصحية في محافظة بيبشة، اليوم الأربعاء، نتائج التحقيق في مقطع فيديو يرصد وجود نمل في أنبوب مغذٍّ لأحد المرضى بالمستشفى، مؤكدةً أن النمل مصدره "علبة الحليب" داخل كيس مرافقة المريض.
حشرات في الغرفة
وقالت "صحة بيشة" في بيانٍ لها: "إن المواطنة صاحبة المقطع دخلت المستشفى بتاريخ 8/ 7/ 2019 مرافقة لابنتها، وأفادت خلال لقائها بلجنة التحقيق أن النظافة بالغرفة كانت جيدة، ولم تلحظ وجود حشرات في أرضية الغرفة، أو مفارش الأسرة".
نمل في المحلول
وأضاف البيان: أنه "في اليوم التالي 9/ 7/ 2019 وعند الساعة العاشرة مساءً، تفاجأت بوجود نملتين في أنبوب المغذي، وعلى الفور استدعت التمريض الموجود بالقسم حينها، وأزالت الممرضة المغذي وغيرته، بينما فحصت هي مفرش السرير والبطانية للتأكد من وجود نمل، ولم يظهر لها وجوده، وبعد مغادرة الممرضة وعند قيام المواطنة بفتح كيس كان بحوزتها وبداخله علبة حليب أطفال؛ عثرت على عدد من النمل بداخله".
علبة حليب
وتابعت "صحة بيشة": أنه "من خلال إفادة المواطنة وتقارير الجولات الميدانية التي تمت بالمستشفى وإفادات المختصين المعنيين بالحالة؛ اتضح عدم وجود أي حشرات بقسم تنويم الأطفال، وأن مصدر وجود النمل بالغرفة كان علبة الحليب داخل الكيس الذي كان بحوزة المواطنة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up