رئيس التحرير : مشعل العريفي

صحيفة المرصد تكشف عن غموض مقتل ” الغصن” ببريدة.. ومفاجأة صادمة عن شريكة القاتل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تناقل أقارب المغدور رئيس المجلس البلدي في بريدة ، الدكتور ابراهيم الغصن، بياناً لمصدر غير رسمي، يروي تفاصيل مقتله.
وبحسب البيان، فإنه عند الساعة 11 صباحاً، ورد بلاغ من أحد العمال عن مشاهدة جثة لرجل ملقاة على الأرض، داخل أحد المستودعات تحت الإنشاء شمال مدينة بريدة بمنطقة القصيم ، وعند مباشرة الحالة وجد أنها تعود للمواطن ابراهيم الغصن رئيس المجلس البلدي بمدينة بريدة.
وبعد فحص الجثة
وأفاد البيان بأن الجثة كانت ملقاة على وجهها، وتحيط بها بقعة من الدماء، في أحد زوايا المستودع. وبعد فحص الجثة، وجد العديد من الكدمات بالجنب الأيسر، وجرح قطعي في الجزء الخلفي من الرأس، كما وجد شريط لاصق وضع على حلق القتيل.
تورط الزوجة
وأوضح البيان  أن زوجته ف .ت. ع (سعودية من أصل سوري) اتفقت مع (سوري يقيم في ألمانيا) للحضور للمملكة بتأشيرة عمرة للتخلص من زوجها والزواج منه وقام المذكور بالاختفاء في غرفة المجني عليه وضربه (بفرادة العجين) حتى سقط على الأرض ونقلا جثته بالسيارة إلى أحد المستودعات، وقامت زوجته  بغسل الغرفة والفناء لإزالة أثار الجريمة.
وتناقل مهتمون صورة القاتل ومقطع فيديو لمغادرته أحد الشقق في منطقة القصيم، وقد تم إلقاء القبض عليه في مطار جدة وهو يحاول المغادرة بحسب البيان المتداول.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up