رئيس التحرير : مشعل العريفي

صحيفة: هل يعود متحدث «التعليم» طالبا في مدرسة الشريان ؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أن مهما بلغ الشخص من مراتب وظيفية فقد يعود يوما إلى مقاعد الدراسة لمواصلة تعليمه أو حتى لتطوير قدراته، وهو ما حدث تماما بدعوة مقدم برنامج الثامنة داود الشريان التي وجهها إلى متحدث وزارة التعليم مبارك العصيمي للاستفادة من مدرسة الشريان الإعلامية كما قال.
وأشارت صحيفة "عكاظ" إلى أن الشريان ظهر في برنامجه -الثامنة- قبل يومين وهو يدعو متحدث التعليم العصيمي إلى قبول دعوته والتعلم منه طرق صياغة وكتابة البيانات الصحفية دون أي مقابل مالي وذلك تعليقا على بيان وزارة التعليم حول قضية الطالبة نوف وعدم تكريمها من قِبل معلمتها أسوة بزميلاتها في الفصل.
وأضافت الصحيفة أن الشريان لم يكتفِ بدعوة العصيمي بل وصف البيان بأنه بيان إنشائي ويستطيع كتابته طالب في المرحلة الابتدائية، والذي تضمن انزعاج الوزارة من تطرق الإعلام إلى بعض القضايا التربوية الخاصة.
ووصفت الصحيفة أن العصيمي يبدو أنه ظهر عليه شيء من الغضب بسبب دعوة الشريان، إذ تفاعل مع وسم #شكرا_مبارك_العصيمي في موقع تويتر والذي أنشأه بعض التربويين والتربويات وذلك بإعادته نشر تغريدات المدح والثناء، إضافة إلى نشره تغريدة ‏قدم من خلالها شكره لكل من أثنوا عليه ومراهنا على وعي زملائه المعلمين والمعلمات.

arrow up