رئيس التحرير : مشعل العريفي

صدمة بالمغرب.. إمام مسجد يغتصب 7 فتيات قاصرات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثارت واقعة تحرش إمام مسجد بالبنات القاصرات صدمة كبيرة في المغرب حيث لم يكن سكان إحدى المدن المغربية بمحيط مراكش يتخيلون أن إمامًا قد يتحرش ببناتهم القاصرات. محل ثقة وفي التفاصيل كانت بعض العائلات ترسل بناتها إلى المسجد من أجل تعلم قواعد تجويد القرآن وحفظه على يد الإمام المشرف، خاصة بعد أن أصبح محل ثقة سكان مدينة دوار "بحلوان" بجماعة "سيتي فاطمة" ضواحي مدينة مراكش وسط المغرب.
إحدى ضحاياه وتبلغ من العمر 17 سنة
صدمة كبيرة فيما اعترفت إحدى ضحاياه وتبلغ من العمر 17 سنة لقوى الأمن، بما تعرضت له عندما كان عمرها 10 سنوات داخل مسجد القرية، مما تسبب في صدمة كبيرة لدى السكان وفي أوساط المصلين، دفعت بالقوى الأمنية للتدّخل وإيقاف المتهم، وفتح تحقيق من قبل النيابة العامة، قبل عرضه على العدالة، وفقًا لـ"العربية نت".
7 فتيات
وبعد يوم من البحث، أودع قاضي التحقيق بالغرفة الثانية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، الاثنين، إمام المسجد الذي يبلغ من العمر حوالي 45 سنة السجن، رهن الاعتقال الاحتياطي على ذمة التحقيق، بتهمة اغتصاب 7 فتيات تتراوح أعمارهن بين 7 و 12 سنة.
عدة سنوات
وكان الإمام اعتاد استغلال القاصرات جنسيًا لعدة سنوات، حيث كان يقوم باستدراج ضحاياه بعد كل درس، ويطلب من الفتيات تنظيف المسجد، ويأمر الفتاة التي يريد التحرش بها بتنظيف غرفته، حتى يتفرد بها ويغتصبها. عملية اغتصاب فيما تم اكتشاف أفعال هذا الإمام المتزوج والأب لطفلين، بعدما تقدم شاب لخطبة فتاة من القرية تبلغ من العمر 17 سنة، ما دفعها إلى الفرار من المدينة، قبل أن تقوم قوات الأمن بالقبض عليها وإعادتها إلى عائلتها، فاعترفت لهم بتعرضها لعملية اغتصاب من قبل إمام المسجد، عندها تقدم والدها بشكوى إلى الأمن الذي تدخل وقام بإيقاف المعتدي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up