رئيس التحرير : مشعل العريفي

صلاح خاشقجي لـ"CNN" : خادم الحرمين أكد لي أن كل المسؤولين عن مقتل والدي سيواجهون العدالة وأنا أثق به.. وأريد دفن أبي بالبقيع

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد صلاح خاشقجي ابن الصحفي الراحل جمال خاشقجي أنه يؤمن بمصداقية التحقيق الذي يجريه خادم الحرمين الشريفين في قضية مقتل والده . وقال في مقابلة مع قناة "سي إن إن " أن خادم الحرمين أكد له بأن كل المسؤولين عن مقتل والده  سيواجهون العدالة" وتابع: " أنا أثق فيما قاله الملك وهذا سيحصل".
ما أريده هو دفن والدي وفقا للشريعة الاسلامية
وأردف : كل ما أريده هو دفن والدي وفقا للشريعة الاسلامية في البقيع في المدينة مع بقية أفراد أسرته وقد أبلغت السُلطات السعودية بذلك. وأضاف : لا نوجه تهمة لأي أحد في قضية مقتل والدنا،ونرفض تسييس هذه القضية من قنوات فضائية ووسائل إعلام.
والدي ليس من الإخوان المسلمين
وأشار إلى والده كان يعتقد أن الحكم الملكي هو الذي يُبقي البلاد موحدة وكان يؤمن بالتغيير الحاصل وهكذا ينبغي أن يُذكر مستقبلا.
وكشف صلاح أنه سيعود قريباً إلى جدة حيث سيعاود عمله في القطاع المصرفي.
وأضاف " عبدالله " الابن الثاني للراحل جمال خاشقجي " والدي كان يعتقد أن أولئك الذين يصفونه بأنه من الإخوان المسلمين لا يقومون بواجبهم في قراءة مقالاته جيدا.! لافتا إلى أن والده أكدا مرارا له أنه ليس من الإخوان المسلمين وتحدث عن أسباب ذلك.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up