رئيس التحرير : مشعل العريفي

صورة لمسؤول سوداني تثير جدلاً واسعاً .. والكشف عن الهدف منها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أشعلت صورة مسؤول سوداني عند القصر الرئاسي، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع ارتفاع أسعار الوقود في السودان.
دراجة هوائية 
وفقا لـ"العربية"، فقد أوقف حرس بوابة القصر الجمهوري في السودان شخصا على متن دراجة هوائية يرتدي زيا رياضيا كاملا ويضع خوذة على رأسه، ولكن الرجل الذي كشف عن هويته اتضح أنه محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة.
ونشر مدير مكتب عضو مجلس السيادة عبر تطبيق "واتساب" في مجموعه تضم عددا من الإعلاميين صورا للتعايشي وهو على دراجته الهوائية مع تعليق أن حارس القصر "تفاجأ" بشخص يطلب الدخول إلى القصر الجمهوري وعند الكشف عن هويته اتضح أنه عضو مجلس السيادة محمد حسن التعايشي ذاهبا إلى مكتبه في دوامه اليومي.
أسعار الوقود 
كما علق مدير المكتب أن عضو مجلس السيادة من هواة ركوب الدراجات وسيطلق قريبا مبادرة لنشر ثقافة ركوب الدراجات للحد من الاختناق المروري.
في المقابل، رأى محللون أن الصورة عبارة عن رسالة من الحكومة، تريد إرسالها في الوقت الحالي إلى الشعب السوداني بأنها قررت رفع أسعار الوقود.
هذا ويتزامن وصول التعايشي بدراجة لمكتبه في القصر الجمهوري، مع ارتفاع غير مسبوق في أسعار الوقود بعد إقدام الحكومة على رفع الدعم عن الوقود في إطار الاستجابة لخطة البنك الدولي بتحرير الاقتصاد للحصول على قروض لدعم اقتصاده المتعثر.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up