رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضابط سابق في وكالة الاستخبارات الأمريكية يكشف تفاصيل لقائين جمَعَاه بولي العهد.. وهذا هو الشيء الذي لم يسمعه من أي زعيم عربي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- وكالات: كشف ضابط سابق في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (C.I.A)، تفاصيل من لقائين سابقين جمَعَاه بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أحدهما في الرياض والآخر في واشنطن.
التطرف مشكلة يعاني منها المسلمون وأوضح ويل هيرد وهو ممثل المنطقة 23 في تكساس في الكونجرس في مقال نشرته "واشنطن بوست" أنه الْتقى قبل 15 شهراً بالأمير محمد بن سلمان في العاصمة السعودية الرياض لأول مرة، وخلال هذا الاجتماع سمع من ولي العهد شيئاً لم يسمعه من قبل من أي زعيم عربي؛ وهو أن التطرف مشكلة يعاني منها المسلمون، ويجب على المسلمين حلها بالتعاون مع الديموقراطيات الغربية.
الإصلاحات الاجتماعية وأكد أن ولي العهد بدأ في تنفيذ الإصلاحات الاجتماعية الضرورية؛ فسمح بقيادة المرأة للسيارة، وإعادة افتتاح دور السينما لأول مرة منذ عقود، والمزيد من الإصلاحات.
إنعاش الاقتصاد وحين قابل ولي العهد في المرة الثانية وكانت في واشنطن، وأشار إلى أنه شرح أهمية هذه الإصلاحات لإعادة الحياة للمجتمع السعودي، وإنعاش الاقتصاد بشكل أكبر؛ موضحاً أن الكثير من المسؤولين في الغرب كانوا قبل ذلك يأملون في أن يقود السعودية شخص إيجابي وإصلاحي. وبين أن سعودية حليف أساسي في الشرق الأوسط، وتدعم الجهود الأمريكية لمحاربة الإرهاب ووقف طموحات إيران العدوانية بشكل متزايد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up