رئيس التحرير : مشعل العريفي

طالبه بأمرين.. شقيق الشهيد "نواف المطيري" يكشف عن وصية الفقيد قبل استشهاده

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف شقيق الشهيد نواف المطيري -أحد رجال الشرطة العسكرية، الذي استشهد على الحد الجنوبي وشيعت جنازته أمس السبت- عن وصية الفقيد التي أرسلها له قبل استشهاده.
وقال شقيق الشهيد: عندما ذهبت للمرابطة على الحدود أرسل لي الشهيد رسالة بالواتس من جبهات القتال قال فيها (سلام عليكم: مهمتي سنة في جازان ودوامنا صعب شوي والحمدلله على كل شيء مرابطين في سبيل الله في خدمة الدين والوطن نحتسب الأجر، والمكتوب ما ندري عنه، الدنيا حياة أو موت، لكن بوصيك على عيالي لا يحتاجون إلى شيء، وإذا الله كتب لي الشهادة لا تنسوني بالصدقة).
ووفقا لـ"سبق"، ذكر شقيق الشهيد جانب أخر عن حياة شقيقه الراحل الذي يبدو من حديثه أنه كان بسيطا في حياته فيقول: "كان الشهيد يعمل في الشرطة العسكرية في الدمام ويسكن في بيت مستأجر، ولم يستطع أن يبني مسكنًا لأسرته على الرغم من أن اسمه نزل من ضمن الممنوحين قرضًا منذ سنتين وذلك لعدم قدرته على شراء أرض يبني عليها المنزل".
ويضيف: "أخي نواف متزوج وله طفلان "المثنى" 4 سنوات و"سلطان" سنة ونصف، وكانت عليه التزامات مالية لدى أحد البنوك سدد جزءًا منها والبقية استشهد ولم يسددها حتى الآن". من جهته أكد عم الشهيد أن الفقيد كان في الخطوط الأمامية ضمن قناصة الجيش السعودي، فأصابته شظايا عدة، أدت لاستشهاده.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up