رئيس التحرير : مشعل العريفي

طعنه بسكين في رقبته وتركه يسبح في دمه.. شاهد: جريمة قتل في الشارع بسبب "آيفون"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وثقت كاميرا مراقبة بأحد شوارع "تايلاند" جريمة قتل مروعة بطلها لص وطيار متدرب، بعدما حاول الأول سرقة "آيفون" الثاني أثناء سيره في الطريق قبل منتصف الليل.
وأظهر الفيديو نشوب مشاجرة عنيفة بين الطيار واللص، انتهت بطعن الأخير للأول بسلاح أبيض وأرداه قتيلا يسبح في دمه، وفر هاربا بدراجة نارية بصحبة مساعده بعد أن ارتكبا جريمتهما.
وكان الشاب الضحية ابن الـ26 عاماً، واسمه واسين ليانغجايم، في طريقه إلى دكانة في الركن من الشارع لشراء السجائر، في حوالي الساعة 10 مساء عندما تم الاعتداء عليه، وذلك ليل الأربعاء الماضي في بانكوك عاصمة تايلاند.
وأطلقت وسائل الإعلام المحلية على المجرم لقب "القاتل آيفون"، والذي كان يرتدي خوذة سوداء تستخدم لقيادة الدراجة النارية. وألقت الشرطة القبض على المجرم الأساسي في الساعات الأولى من يوم أمس الجمعة، في قرية نونثابوري المجاورة، بعد أن نشرت الشرطة صورا محتملة له.
وكان أحد ضباط الشرطة قد وجد القتيل واسين يسبح في بركة من الدماء في منطقة "لات فري" من مدينة بانكوك، مشيرًا إلى أن الضحية تعرض للطعن في الجزء الأمامي من الرقبة، واخترقت السكين كذلك قصبته الهوائية، كما طعن في الظهر.
وأوضحت الشرطة أن الضحية خريج جامعي، وقد كان موظفاً سابقاً في خدمات الطيران ببانكوك، قبل أن يترك الوظيفة ويذهب للتدريب ليصبح طياراً.
صور القاتل:



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up