رئيس التحرير : مشعل العريفي

عائلة البلوشي في "البحرين" تصدر بياناً تعلن تبرؤها من أحد أبنائها بسبب قناة الجزيرة القطرية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصدرت عائلة البلوشي البحرينية بياناً اليوم الاثنين، تبرؤها من كل شخص، خائن لوطنه وأهله، مؤكدين ولاءهم للملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد وانتمائهم واعتزازهم الوطني وتمسكهم بالثوابت والقيم الوطنية.
شهادة ملفقة وبحسب "صحيفة الأيام البحرينية" جاء إعلان عائلة البلوشي بياناً رداً على ما جاء على لسان أحد أفراد العائلة المدعو "هشام هلال البلوشي" من ”شهادة ملفقة“ قدمها في برنامج ما خفي أعظم المذاع على قناة الجزيرة القطرية والذي تضمن الكثير من التلفيقات والتسجيلات المفبركة لمهاجمة البحرين.
نص البيان: تعليقًا على ما بثته قناة الفتنة «الجزيرة» على لسان أحد أفراد العائلة ويدعى هشام هلال البلوشي، والذي توفى في وقت سابق، تعلن عائلة البلوشي بمملكة البحرين، تبرؤها من كل شخص، خائن لوطنه وأهله، مؤكدين ولاءنا لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين المفدى، حفظه الله ورعاه، وانتماءنا واعتزازنا الوطني وتمسكنا بالثوابت والقيم الوطنية.
بث تسجيل لشخص متوفى إن عائلة البلوشي تشكل جزءًا لا يتجزأ من مكونات المجتمع البحريني الطيب المسالم، الذي يعيش في نسيج متجانس بمحبة ووئام، المخلص في حبه لوطنه وأرضه، وعلى ذلك فإننا لن نقبل وبأي حال من الأحوال، أن يسيء أي شخص لعائلتنا الكريمة وتاريخها المجيد على هذه الأرض الطيبة وفي ربوع منطقة الخليج العربي كافة، مشددين على أن محاولة قناة الجزيرة من خلال بث تسجيل لشخص متوفى يسيء فيه للوطن الغالي البحرين، لن تنجح وستبقى وحدتنا الوطنية الأساس الذي يحمينا، متمسكين بوطننا ومعبرين عن اعتزازنا بثوابتنا البحرينية الأصيلة.
إن قناة الجزيرة -والتي تعمل على شق صف الوحدة الوطنية وإثارة السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي وتأليب المجتمعات من خلال مضامينها التحريضية التي تبثها- لن تنجح في تحقيق مآربها، لأننا أسرة متماسكة ضمن نسيج المجتمع البحريني الواحد، ولن نحيد عن قيمنا ومبادئنا الوطنية، وسيظل ولاؤنا ما حيينا لجلالة الملك المفدى وسيبقى انتماؤنا لهذا الوطن واقعًا يعيش فينا. معاهدين الله تعالى أن تبقى البحرين أسرة واحدة وقلبًا واحدًا، نجتمع على حب الوطن والولاء لجلالة الملك المفدى.

arrow up