رئيس التحرير : مشعل العريفي

عاشت معه قصة حب انتهت بصدمة.. شاب يبتز فتاة في الإمارات بعدما اكتشفت حقيقته ورفضت الزواج منه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قررت محكمة جنايات أبوظبي حجز قضية اتهام شاب بتهديد فتاة عن طريق برنامج "سناب شات" للحكم في جلسة ١٨ سبتمبر الجاري.
وتعود أحداث القضية حين ارتبط شاب بفتاة تعرف عليها من خلال برنامج التواصل الاجتماعي "سناب شات" وحاول طيلة فترة التعارف الاقتراب منها حتى الوصول في نهاية علاقتهما للزواج وهو ما رفضته الفتاة في النهاية.
فيما لجأ الشاب بعد رفض الفتاة طلب ارتباطهما والخروج معه إلى تهديدها بإخبار والدتها عن علاقتهما، الأمر الذي زج به إلى النيابة والتي أسندت إليه تهم التهديد بعبارات خادشة للشرف والقيام بفعل من شأنه تحسين المعصية والحض عليها.
هذا وقالت محامية الشاب "شيماء العامري" أن موكلها لم يكن يدرك أن تهديده العفوي سيزج به إلى الجنايات وأضافت أن المتهم كان قد تعرض لحادث نتج عنه إصابات في الدماغ وعدم الحركة وهذا ما جعل الفتاة ترفض استمرار علاقتهما فور اكتشافه، وأرفقت ما يثبت ذلك بالأوراق.
وأكدت العامري أن المتهم لم يستوعب فعلته، مشيرةً إلى أن الشاكية نفسها لم تتوقع تلك النتيجة الخاصة بمحاكمته ونقلت عنها قولها أنها أرادت فقط بشكواها ضمان عدم تعرضه له ، وطالبت المحامية ببراءة موكلها مما نسب إليه لكونه من أصحاب الهمم ولم يتوافر في الواقعة قصداً جنائياً بالتهديد.

arrow up