رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عاصي" في جدة الخميس المقبل.. وهجوم على "تويتر" لمطعم يحمل اسمه.. ونشطاء يكشفون سبب مقاطعته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن المغني اللبناني عاصي الحلاني، أنه سيحل ضيف حفلة خلال افتتاح المطعم الذي يحمل اسمه وصورته يومي الخميس والجمعة القادمين 30 و31 مارس.
وكان قد أكد الحلاني في وقت سابق، في تغريدة عبر موقع التواصل "تويتر"، أن المطعم يمتلكه مستثمر سعودي، وأن مشاركته لن تخرج عن إطار حضور افتتاحه فقط، تلبية لدعوة من المطعم.
ونفى الحلاني ما تردد من أنباء عن إحيائه للافتتاح بمجموعة من أغانيه، قائلًا: " للتوضيح ما في حفل غنائي ولا في موسيقى حتى بمطعم عاصي في جدة، فقط مطعم شرقي يمتلكه مستثمر سعودي على طريقة الفرنشايز عاصي مدعو فقط على الافتتاح".
من ناحية أخرى، أكد المطعم الذي يحمل اسم الحلاني على حضور الفنان اللبناني حفل الافتتاح، وإمكانية الحجز في المواعيد المذكورة، وفقًا لـ "عكاظ".
وأثار تأكيدات حضور عاصي حفل الافتتاح، ردود فعل غاضبة لنشطاء التواصل الذين أعلنوا عن مقاطعتهم للمطعم نتيجة مواقف الفنان اللبناني الداعمة لنظام بشار الأسد ضد الشعب السوري.
ولفت النشطاء إلى أغنية عاصي التي مجدت بشار الأسد في الشهور الأولى من الثورة السورية.
في سياق متصل، قال محمد البقمي، مدير العلاقات العامة بأمانة محافظة جدة، أنه لا يوجد مطعم مصرح من الأمانة للفنان عاصي الحلاني، كما تم تداوله عبر مواقع إلكترونية.

arrow up