رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبدالرحمن بن مساعد: هيئة الترفيه تسير في الاتجاه الصحيح واحتمال حدوث أمور خارجة عن السيطرة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-متابعات: أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد الشاعر والرئيس السابق لنادي الهلال، أن هيئة الترفيه تسير في الاتجاه الصحيح بما تقدمه من أنشطة وفعاليات تراعي خصوصية المجتمع السعودي. وتوقع أن هيئة الترفيه تواجه الكثير من التحديات؛ نظراً إلى أنها مفهوم جديد على طبيعة المجتمع، متوقعاً وقوع بعض الأخطاء خلال هذه التجربة الجديدة -كما هو الحال مع كل جديد- وفق تعبيره.
وفي رده على سؤال حول حاله قبيل الذهاب إلى الأمسية ذكر أنه يلتزم الصمت وأنه يستعين ببعض الأذكار والأدعية، سائلاً الله التوفيق.يذكر أن هذه الأمسية الشعرية تأتي ضمن أنشطة وفعاليات هيئة الترفيه التي سيُخصص ريعها للجمعيات الخيرية والإنسانية، وستقام يوم الجمعة المقبل في قاعة المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض.
وحول الأمسية الشعرية الخاصة به، والمنتظر إقامتها الجمعة المقبل، أوضح أنه أعدَّ لها نحو 45 قصيدة، وأنه قد لا يلقي منها سوى 25 إلى 30 قصيدة، مرجعاً ذلك إلى مدى تقبل الجمهور -بحسب ما سيشعر به من انطباع أثناء إلقاء القصائد-، مبيناً أن بعض القصائد قديمة وبعضها جديد، كاشفاً أن من بينها قصائد ينتظر أن يغنيها الفنان محمد عبده قريباً.

arrow up