رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عبدالملك الحوثي" يأمر بتصفية عمه وإندلاع إشتباكات بينهما ومقتل العشرات .. والسبب "شحنة مخدرات"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : إندلعت إشتباكات عنيفة بين عناصر تنتمي لزعيم جماعة مليشيا الحوثي الإرهابية عبدالملك الحوثي في صعدة وعناصر اخرى موالية لعمه محمد عبدالعظيم الحوثي في مديرية صعدة.
إشتباكات وقالت مصادر إعلامية يمنية أن الإشتباكات التي مازالت محتدمة حتى كتابة هذه السطور أسفرت عن قتل وجرح 70 شخص، حيث دخل عناصر تابعة لعبدالملك الحوثي منطقة "آل حميدان"، لإعتقال اثنين من المواليين للمرجع الديني عم زعيم المليشيا محمد عبدالعظيم الحوثي.
مهاجمة آل القمادي وتصدى "آل القمادي" الساكنين بالمديرية لهم، وبعد إشتباكات عنيفة أوقعوا من عناصر زعيم الميليشيا قتلى وجرحى، مما جعل هذه العناصر لمهاجمة آل القمادي بمختلف أنواع الأسلحة والدبابات والمدفعية، وقاموا بتفجير عدد من المنازل التابعة لـ"محمد عبدالعظيم".
الخسائر وأشارت المصادر إلى أنه وصلت الخسائر لمقتل وإصابة أكثر من 20 من عناصر عبدالملك الحوثي وجرح 50 أخرين بينهم 11 من مؤيدي "محمد عبدالعظيم الحوثي".
انشقاق صفوف الحوثيين وأكدت المصادر إلى أن سبب الإشتباكات التي إندلعت وشقت صفوف الحوثيين تعود إلى خلفية نزاع على ملكية شحنة ضخمة من المخدرات، حيث وجه زعيم مليشيا الحوثي الإرهابية بإرسال حملة من مسلحية إلى منطقة آل حميدان وآل القمادي في مديرية مجز، في محافظة صعدة، بعد أن استولى مسلحون موالون لعمه على شحنة ضخمة من المخدرات كانت الجماعة سمحت بمرورها بغرض تهريبها إلى دول الجوار.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up