رئيس التحرير : مشعل العريفي
 عبد العزيز الدغيثر
عبد العزيز الدغيثر

إدارة النصر وتعاقد غير موفَّق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

(بصراحة)... كان آخر ما يتوقعه النصراويون أن يتعاقد ناديهم مع لاعب لن يجد الترحيب والقبول من جماهير العالمي أو لاعبي الفريق على حد سواء وكل من هو منتسب للكيان، فمنذ تم التعاقد معه والجمهور النصراوي محبط! فاللاعب سبق أن أساء وكذب على نجم الفريق وهداف العالم اللاعب الخلوق عبدالرزاق حمد الله عندما اتهمه بالبصق عليه أثناء اللقاء الذي جمع العالمي مع الحزم في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وما لفت الانتباه تصريح اللاعب بعد اللقاء حول الحادثة وتجنيه على حمد الله الذي عُرف بأخلاقه العالية والتزامه الدائم بالأدب والرقي إضافة لتميزه بأخلاقيات المسلم الرفيعة رغم أنه لو بالفعل حدث ما ذكره اللاعب لكان السؤال الأهم: أين ردة الفعل من اللاعب المبصوق عليه وكيف لم يشعر الحكم بذلك ولكن هو فقط تجن وكذب، وأكبر دليل أن لجنة الانضباط لم تصدر أي عقوبة على اللاعب المتهم رغم مراجعة اللقطة ومشاهدتها عن طريق الناقل الرسمي وكان الأحرى أن تتم معاقبة اللاعب غير الصادق.
السؤال اليوم موجه لإدارة نادي النصر: كيف يتم التعاقد مع لاعب (كذَّاب)؟ وكيف ستكون ردة فعل واسقباله من قبل من كذب عليه وزملائه؟ ثم من كذب عليك بالأمس بالتأكيد سيكذب على غيرك مستقبلاً ويدخلك في معمعة مشاكل أنت في غنى عنها، ثم ما هي الفائدة المرجوة من التعاقد معه، فليس بأفضل من عوض خميس الذي رحل للرائد وليس بأفضل من خالد الغامدي الذي فرَّط فيه سابقاً وذهب للفيصلي، فاللاعب فنياً يعتبر أقل من عادي ولا يمكن أن يقدِّم أي إضافة لفريق يعج بالنجوم، فالفوارق الفنية متباينة واستقطابه خطأ لا يغتفر، وإذا ما تجاهلنا المستوى الفني للاعب أين كرامة النادي وجماهيره؟ أين كرامة اللاعب حمدالله الذي تم اتهامه والكذب عليه؟ فما هكذا تُورد الإبل يا إدارة النصر، فالقيم والأخلاق ركيزة أساسية لمبدأ الرياضة التنافسية الشريفة وليس الكذب والتدليس والسير خلف الأهواء لعرقلة المنافسين بطريقة غير مقبولة، أتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت واستوعبت وإن كان غير ذلك فالعالمي في ذمة الله.
نقاط للتأمل
- أتمنى من اللاعب الخلوق والكبير المغربي عبدالرزاق حمدالله أن يطلب الرحيل والانتقال من نادي النصر لأي ناد آخر داخل الوطن أو خارجه إذا ما وجد اللاعب الذي كذب عليه في صفوف العالمي، فمبدأ التسامح متاح عندما يحدث خطأ مقصود أو غير مقصود ولكن أن تجد من تجنى وكذب عليك يلعب بجانبك ويرتدي شعار ناديك وهو من حاول بالأمس تشويه صورتك فلا أعتقد أنه أمر مقبول، فارحل يا هداف العالم والرزق على الله.
- أستغرب أن تتخلَّص إدارة النصر من اللاعب عوض خميس قبل التخلّص من عمر هوساوي ويحيى الشهري وفهد الجميعة، فخميس بالتأكيد أفضل فنياً من جميع المطلوب التخلّص منهم وإن حصل التخلّص من الجبرين والماس فالوجوه الجديدة والشابة الصاعدة تستطيع أن تصنع الفارق، والشكر لكل من خدم الفريق، واليوم جاء وقت الإحلال.
- أحترم المدرب فيتوريا وأقدِّر جهده وعمله الاحترافي، ولكن بعض القناعات منه ترفع الضغط وقد لا تصدّق، فكل شيء مقبول في كرة القدم إلا أن تضع اللاعب فهد الجميعة في مركز الظهير الأيمن فلا مقومات يمتلكها ولا بنية تساعد ولا تغطية تفيد ولكن من الحظ أنه حدث أمام فريق الفيحاء المتراجع فنياً.
خاتمة
ما هو ضروري كل حاقد أعاديه
ولا هو ضروري كل طيب رفيقي
علم الردى والطيب يبقى لراعيه
وأنا على دربي وعارف طريقي
(وعلى الوعد والعهد معكم أحبتي عندما أتشرَّف بلقائكم جميعاً كل يوم جمعة عبر جريدة الجميع «الجزيرة»، ولكم محبتي، وعلى الخير دائماً نلتقي.
نقلا عن الجزيرة

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up