رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عضوان" ينصح النصر بإقالة إدارة الأناشيد الإسلامية والتخلي عن البكاء والشكاوى لتحقيق النجاح!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نصح الكاتب “عضوان الأحمري” إدارة النصر بالتخلي عن البكاء وتقديم الشكاوى من أجل النجاح خلال الفترة المقبلة.
وكتب الأحمري عبر حسابه الرسمي تويتر :‏حتى ينجح نادي النصر، عليه التخلي عن البكاء والشكاوى وإقالة إدارة الأناشيد الإسلامية. باختصار، والحياة سعيدة.
وجاء رد الأحمري على خبر للشرق الأوسط يخص إقامة نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الحالية المقرر في 18 ديسمبر الجاري في موعده وأنه لا صحة لطلب محكمة التحكيم الرياضي الدولي تأجيل النهائي بسبب احتجاج النصر لدى كاس.
وتدخل زميله زياد الطمرة والذي كان يعمل بقناة الرياضية للرد على جزئية إقالة إدارة الأناشيد الإسلامية وكتب : ‏‎تغريدة لا تليق بك يا عضوان اسقاط على من يتسمون بالخير والصلاح يعبر عن شي داخلي غريب الانتقاد فنون .. والأناشيد الإسلامية أفضل من غيرها.
ورد عضوان عليه قائلا: ‏الأناشيد الإسلامية ليست من ثوابت الدين حتى لا نسخر منها أو ننقدها. هي بكائيات ملحّنة، وحين أراد البعض التخلص منها دخلوا في مجال الشيلات ثم أدخلوا بعض الآلات الموسيقية. ومعروف أن الأناشيد و “الكاسيت” كانت سلاح المتطرفين للتحريض والتجييش في التسعينات وانتهت. تحياتي لك.

arrow up