رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عطوهم بطانيات ولا تزعجوهم"..عضو الشورى”نورة الشعبان” تُثير جدلاً بعد اعترافها بالتهرب من مطالب المواطنين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجم نشطاء التواصل الاجتماعي، عضو مجلس الشورى، نورة الشعبان، على خلفية فيديو متداول لها تقول فيه إنها تحظر أولئك الذين يزعجونها بشكاويهم ومطالبهم بوظائف وغيرها من الخدمات، وهو ما زاد من الانتقادات لها بمحاولة تهربها من متطلبات السعوديين.
وانتقلت الانتقادات من "نورة" إلى المجلس ككل، حيث طالب النشطاء بإلغائه، ودشنوا وسمًا تحت عنوان "#لاتزعجوا_نوره_عضو_مجلس_الشوري"، وعلق الناشط "عصام الكعبي" ساخرًا: "عطوهم بطانيات وطفو الأنوار ولاتزعجوهم حرام ترى مرّة مشغولين"، فيما أضاف "نايف الشمري": "المفروض يـلغون مجلس الشورى، عبء على المجتمع وعلى وزارة المالية .رواتبهم سنة تبني مدينة سكنية للمواطنين!".
وعلق الناشط "محمد" بقوله: “طيب وش فايدتها بمجلس الشورى اذا ماتسمع مشاكل الشعب ؟ وتوصل صوتهم”، فيما أضاف مغرد آخر بقوله: "من متى الشورى تخدم المواطن، من يوم عرفته وكل اقتراحاته وتوصياته ضدنا، فطبيعي هذي تنقل اللي تسمعه".
يأتي ذلك، فيما أكد البعض أن الفيديو المتداول مجتزءاً عن نصه، وذلك لأن الفيديو الأصلي والذي يحتوي على الحديث الكامل لها، يظهر الصورة واضحة، لكونه يختلف في مضمونه عما نشر لها. وفي سياق ما سبق، قالت "نورة فهد النصار: "للإنصاف هي تحدثت عن الأشخاص الإيجابيين والسلبيين لم تتحدث عن تعاملها مع المواطنين؟"، فيما أضاف "محمود": "المقطع طويل و الي مسوي التاغ أخذ منه 10 ثواني و نشرها لا تظلمون المرأة".

arrow up