رئيس التحرير : مشعل العريفي

"علا الفارس " تشعل توتير بتغريدة جديدة عن " الحاقدين والمتربصين".. ومغرد: عايشة بالوهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت الإعلامية الأردنية "علا الفارس" أن هناك بعض الأشخاص يحقدون عليها وأن حقدهم عليها وتربصهم بها خدمها خدمة العمر .
خدمة العمر
ونشرت الفارس، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قالت فيها: "الحمدلله دائمًا وأبدًا ... المتربصين الحاقدين وهم كثرُ .... خدمتوني خدمة العمر من حيث لا تعلمون اسأل الله التوفيق لي ولكم" .
وتابعت في تغريدة ثانية " تجري الرياح كما تجري سفينتنا نحن الرياح ونحن البحر والسـفـن". وأضافت في تغريدة ثالثة " فما الحياة إلا جُسور يتم عبورها لِـيفتح الله بها لك فُرصة التغير والتقدم خطوة نحو الأمام وقد لا تفهم سرها ففي كُل حدث حكمة وفي كل موقف رسالة".
كرامة شعب 
وأثارت التغريدة حالة من الجدل وقالت مغردة " ياشيخة ما حد حاقد عليك وما حد متربص لك "مادرينا عنك"
وتابع مغرد: يا علا الفارس كل مافي الموضوع كنتي نجمة النجوم عندما كنتي تحترمين شعب وقيادة السعودية والعكس الآن صرتي تندبين ليل نهار بسبب تغريده تمس كرامة شعب وقيادة السعودية لذلك اعلمي قول الشاعر إذا كنت في نعمةً فادرها فإن المعاصي تزيل النعمِ".
عايشة بالوهم
وأضاف مغرد " عايشه بالوهم يا محور الكون لا حاقدين ولا متربصين ببساطة الناس عاملتك بما تستحقي ... انخدعنا بتواضعك سابقا لأن ما في مجال وقتها ". وعلق مغرد قائلا" ما حد متربص لك يا كونداليزا رايس ، ندخل نطقطق و نمشي لأنك للحين أخذه مقلب بنفسك نضيع وقت عليك قبل الدوام ، واتركوا بناتنا يطقطقون و يفلونها عليها ". وكانت الفارس أوقفت عن العمل بقناة "إم بي سي" على خلفية غضب عديد من السعوديين من تغريدة مسيئة للسعودية.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up